الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 HD

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16
مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16.. الجمهور يسأل عن أحداثها بعد أن شهدت الأحداث الماضية مشاهد كثيرة في مدينة الإسكندرية، ولهذا السبب سأل الجمهور عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16، وهو ما نرصده فيما يلي:

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

شهدت أحداث ما قبل عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16، اهتمام بمدينة الإسكندرية بشكل كبير حيث بدأت عدد من حلقات مسلسل وبينا ميعاد بوضع اهداء لها، ونصت على: "إهداء خاص.. إلى مدينة لا تتكرر مهما تشابهت المدن.. الإسكندرية.. قصص الحب وحكايات الدراويش".

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

جاء مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 حصريًا عبر قناة دي إم سي- dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءً، من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، وإعادة حلقات مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 عبر قناة dmc دراما في تمام الساعة الخامسة مساءً والساعة العاشرة مساء.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

يشار إلى أن أبطال مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 النجمة شيرين رضا، الفنان صبري فواز، الفنان مدحت صالح، بسمة، خالد أنور، وفاء صادق، نادية رشاد، محمد سليمان، داليا شوقي، ومسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد حلقة 15

«ظهور الكينج محمد منير».. تفاصيل برنامج الدوم الموسم الثاني

قنوات عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

قنوات عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 بشكل حصري هي قنوات dmc التي تعرض الحلقات من مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 وكذلك قناة dmc دراما.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 تشهد على وجود علاقة عاطفية تجمع كلًا من الفنانة شيرين رضا التي تجسد دور نادية وهي أم لأربعة فتيات تربيهن بدون أب بعد أن انفصلت عنه منذ سنوات، كما أن مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 16 تشهد على حسن وهو الفنان صبري فواز الذي يعيش برفقة ابناءه الأربعة أيضًا بعد وفاة زوجته، وهنا تبدأ العلاقة تكبر بين حسن ونادية.