الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:57 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15 قبل عرضها

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15 ينتظر الجمهور عرضها خلال الساعات المقبلة بفارغ الصبر، حيث إن الحلقة 15 من مسلسل وبينا ميعاد عليها بحث كبير منذ انتهاء الحلقة السابقة، ولهذا السبب يرصد موقع الطريق كل ما يخص العمل من مواعيد عرض وقنوات ناقلة له وأبطاله، وإليكم التفاصيل كاملة:

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15

تشهد أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15 مواقف قوية ونارية بين نادية وبناتها وحسن وأبنائه، وذلك بعد معرفتهم بوجود علاقة عاطفية بين حسن ونادية ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15
كما أن أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15 تشهد على اكتشاف نادية وهي الفنانة شيرين رضا، لوقوع ابنتها الصغيرة في علاقة عاطفية مع مدير السنتر التعليمي الذي تدرس به وهذا الرجل أكبر منها في العمر، وفي هذه اللحظة تقرر نادية أن تنفصل عن حسن في أحداث الحلقة 15 من مسلسل وبينا ميعاد.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 15

يأتي موعد عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 15 حصريًا عبر قناة dmc - دي إم سي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، كما يتم إعادة حلقات مسلسل وبينا معاد الحلقة 15 عبر قناة دي إم سي دراما في تمام الساعة الخامسة مساءًا والساعة العاشرة مساءًَا.

قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 15

هكذا تكون قنوات عرض مسلسل وبينا معاد الحلقة 15 بشكل حصري هي قنوات دي إم سي التي تعرض الحلقات من مسلسل وبينا معاد الحلقة 15 وكذلك قناة dmc دراما.

أقرأ أيضًا..

”عملي شيء مقدس طول ما فيا نفس”.. أول تعليق من ليلى عز العرب على شائعة اعتزالها

أبطال مسلسل وبينا معاد الحلقة 15

جدير بالذكر أن أبطال مسلسل وبينا معاد الحلقة 15 هم النجمة شيرين رضا، الفنان صبري فواز، الفنان مدحت صالح، بسمة، خالد أنور، وفاء صادق، نادية رشاد، محمد سليمان، داليا شوقي، ومسلسل وبينا معاد الحلقة 15 من تأليف وإخراج هاني كمال.