الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد 29 ساعة.. طفلة تركية في عمر 6 أشهر تخرج حية من تحت الأنقاض

طفلة تركية
طفلة تركية

تمكنت فرق الإنقاذ التركية الخاصة لاستخراج الجرحى والمصابين من تحت أنقاض المباني والمنشآت خلال الساعات القليلة الماضية، من إنقاذ طفلة في عمر الـ 6 أشهر، ظلت تحت حطام المباني لمدة 29 ساعة متواصلة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة الطفلة صاحبة الـ 6 أشهر عبر حساباتهم الرسمية، ولاسيما، بعد تمكن المسعفين من إنقاذها، حيث إنها خرجت دون جروح أو إصابات، تطلق الصرخات من صعوبة الموقف، بالإضافة إلى، تمكنهم من إنقاذ الأم أيضا.

وتفاعل نشطاء السوشيال ميديا، مع صورة الطفلة التي ظلت تحت الأنقاض 29 ساعة، بالتعليقات التي تعبر عن فرحتهم ودهشتهم في وقت واحد، وتضمنت أبرزها: «الحمد الله طفلة كتبت لديها الحياة من جديد، ربنا يرحمهم يارب ويعينهم، وأضاف أخر: الحمد الله، هناك الكثير من الأطفال ينبغي البحث عنهم ».

وكانت المدن التركية تعرضت لزلزال، فجرا الإثنين، بقوة 7.4 ريختر، تسبب في سقوط المباني وتشقق الطرقات، بالإضافة إلى، الضحايا من الجرحى والمصابين تحت الأنقاض، وقد وصلت عدد الحالات في الساعات الأخيرة إلى أكثر من 3 ألاف حالة.

اقرأ أيضا: الحمل يغازل حبيبه والجدي يحتاج لفقدان الوزن».. ماذا يقول برجك اليوم 7 فبراير؟