الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:01 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاء عامر: المنصات الإلكترونية لها دور كبير بالفن.. وشخصيتي في حضرة العمدة جديدة

وفاء عامر صورة أرشيفية
وفاء عامر صورة أرشيفية

دائما تهوى التجديد في جميع أعمالها، وترفع شعارا "لا للتكرار" وهي تشارك حالياً في مسلسل حضرة العمدة مع الفنانة روبي... وفاء عامر في حوارها مع جريدة وموقع الطريق تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد «حضرة العمدة»، وعن ردود فعل الجمهور عن مسلسل «العيلة دي»، كما تحدثت عن أمور كثيرة أخرى منها علاقتها بالسوشيال ميديا.

في البداية... حدثينا عن جديدك في رمضان 2023؟

تعاقدت على مسلسل حضرة العمدة لرمضان المقبل مع مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنانة الجميلة روبي، ودينا، ومحمود عبد المغني والعمل سيناريو وحوار الكاتب إبراهيم عيسى، المسلسل ككل مختلف والورق مكتوب بشكل جيد.

وماذا عن شخصية؟

اقوم بتجسيد شخصية شريرة، فهي إنسانة شريرة جداً ومؤذية، المسلسل كاركتر جديد بالنسبة لي، والعمل ككل متميز في كل شىء، إلى جانب الفكرة جديدة وغريبة وان شاءالله العمل هيكون مفاجأة رمضان 2023.

وما رأيك في عرض الأعمال الدرامية على المنصات الرقمية؟

بالفعل المنصات الإلكترونية لها دور كبير جداً في الصناعة الفنية، كما أنها أتاحت الفرصة للمشاهد أن يتفرج على الأعمال الفنية في الوقت المناسب له، إلى جانب يوجد عدد كبير من الأعمال بتناقش قضايا وأعمال أخري للتسلية فقط.

كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حول مسلسل العيلة دي؟

ردود الأفعال إيجابية، وأكثر من رائعة، وتشرفت بوجودي في هذا العمل الضخم، والحمد لله كان العمل له تأثير كبير على الجمهور، لأن مقياس نجاح أي عمل تقبل الجمهور للفنان الذى يجسد الشخصية.

ما أهم الأعمال التى قدمتيها في مسيرتك الفنية؟

هناك أعمال كثيرة خلال مشواري الفني منها: شخصية الملكة نازلي التي أثرت على مشواري الفني، وأيضا مسلسل الطوفان مع المخرج الكبير خيري بشارة، ومسلسل جبل الحلال مع الراحل أستاذ محمود عبد العزيز، وفيلم كف قمر ومسلسل العيلة دي، والحمد لله كل الأعمال كانت حاجة عظيمة.

ما الذي تمثله السوشيال ميديا في حياة الفنان؟

أحب أشارك جمهوري بالصور وأعمالي لأن جمهور السوشيال ميديا جميل جداً، نادرة لم بيكون في تعليق سخيف، بالعكس إحنا عيلة على السوشيال ميديا، وأيضا جمهور الشارع بحب استقبالهم ليا لأني بحتاج أشوف جرعة الحب منهم.

ما رأيك في الدورة الأولى لمهرجان نقابة المهن التمثيلية؟

بالتأكيد حاجة مشرفة جداً لأن التكريم بيكون من النقابة مش أي جهة أخرى، إلى جانب رئيس المهرجان دكتور يحيى الفخراني حاجة عظيمة جداً، وكنت أتمنى أحضر العام الماضي ولكنى كنت مشغولة بتصوير مسلسل العيلة دي.

إيه الشخصية اللي تحبين أن تقديمها؟

مش بحلم بتقديم أي شخصية، فأنا قدمت الكثير من الأعمال الناجحة والمهمة على الساحة الفنية وكان ليها تأثيرا كبيرا، والحمد لله أن أكثر المنتجين مؤمنين بالموهبة بتاعتي.

هل تعرضي للسحر؟

لا ولكن حدث لى بعض العكوسات، بسبب مشاهد السحر فى مسلسل بيت الشدة الذى عرض في شهر رمضان الماضي، حيث إني قرأت بعض الطلاسم من الحائط برغم أن أطلب مني أن لا أقرأ الكلام المكتوب، وهو ما أدى إلى إصابة في القدم.

اقرأ أيضاً:

عرض فيلم «خطة مازينجر » على منصة شاهد.. 19 فبراير