الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تحذير من طقس الساعات المقبلة.. «ارتدوا ملابس ثقيلة»… فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، مدير المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة على البلاد خلال الأيام المقبلة، إذ توقعت عدم الاستقرار الجوي وانخفاض درجات الحرارة، قائلة إن البلاد شهدت حالة من التقلبات الجوية بالأيام الماضية وكان هناك نشاط للرياح ووصلت إلى 60 كم في سرعة الرياح ولكن اليوم شهد استقرارا بسيطا.

وأضافت خلال مداخلتها الهاتفية المذاعة عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الأجواء اليوم كانت مائلة للبرودة على أغلب المحافظات الشمالية، مؤكدة أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة وصلت إلى 15 درجة، وهي أكثر درجة حرارة منخفضة تم تسجيلها على مدار فصل الشتاء.

اقرأ أيضًا:3000 % ضرائب.. وزير المالية: «إجراءات مشددة لمنع تهريب الخمر بمصر»

وتابعت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبرى شهدت اليوم سقوط أمطار خفيفة ولكن لم تؤثر على الأنشطة، مشيرة إلى أن الأجواء ستكون في فترة الليل باردة إلى شديدة البرودة، وبدءا من غد سيكون هناك استقرار في الأحوال الجوية، وستكون درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية.

واستكملت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أنه يجب على قائدي المركبات في المحافظات الساحلية توخي الحذر أثناء القيادة، مع الابتعاد عن أعمدة الإنارة، وارتداء الملابس الشتوية الثقيلة.