الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جمعية نادي المسرح المصري» برئاسة سميحة أيوب تفتح باب الاشتراك لعضويتها

جمعية نادي المسرح المصري للثقافة و الفنون
جمعية نادي المسرح المصري للثقافة و الفنون

أعلنت "جمعية نادي المسرح المصري للثقافة والفنون" برئاسة سيدة المسرح العربي الفنانة "سميحة أيوب" والأمين العام المخرج "مازن الغرباوي"، عن فتح باب الاشتراك بعضوية الجمعية.

أعلنت جمعية نادي المسرح عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل، عن فتح باب الاشتراك بعضوية الجمعية لمن يرغب بالانضمام والحصول على العضوية، على أن تكون الاستمارات متاحة بمقر الجمعية يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع، من الساعة 12 وحتى 5 مساء.

شروط الاشتراك بعضوية الجمعية

_ أن يكون المتقد حسن السيرة والسلوك ولديه خبرة في مجال الجمعيات.

_ لا يشترط سن معين و يوجد عضويات لكامل أفراد الأسرة.

_ يتم تقديم طلب الرغبة في الانضمام للجمعية لمجلس الإدارة، ويتم ملء استمارة العضوية ودفع رسوم الاشتراك وقدرها 100 جنيه فقط لا غير.

_ إرفاق صورة بطاقة و3 صور شخصية مقاس 4*6 للمتقدم.

أنواع العضويات:

_ "عضو منتسب" وهو العضو الذي تقبله الجمعية كعضو منتسب نظرا لعدم توافر كافة الشروط المطلوبة فيه، ويكون له جميع حقوق العضو العامل وعليه جميع الإلتزامات فيما عدا حق حضور الجمعية العمومية، والترشيح لعضوية مجلس الإدارة.

_ "عضو عامل" هو من الأعضاء الذين شاركوا في تأسيس الجمعية منذ نشأتها، أو الذي استوفت فيه كافة شروط العضوية ووافق مجلس الإدارة على عضويته، و له حق حضور الجمعية العمومية وحق الترشيح لعضوية مجلس الإدارة.

_ "عضو فخري" هو العضو الذي يقدم خدمات جليلة للجمعية سواء كانت مادية أو معنوية وليس له حق الترشيح لعضوية مجلس الإدارة أو حضور الجمعية العمومية.

اختصاصات الجمعية :

تختص الجمعية بالخدمات الثقافية والعلمية والأنشطة الأدبية وتعمل على المساعدات الاجتماعية والعمل على الصداقة بين الشعوب.

وتعمل الجمعية على تنفيذ عدد من الأنشطة، منها: إقامة وتنظيم المهرجانات الفنية والادبية المحلية والعالمية، إقامة مراكز التدريب المهني على الحرف المهنية - كفالة اليتيم، إقامة الندوات والمحاضرات الثقافية والعالمية، إنشاء دور للمناسبات - العروض الفنية، الحلقات النقاشية والورش التدريبية، تيسير رحلات الحج والعمرة للأعضاء، المسرحيات الأدبية - تنفيذ الأنشطة المتعلقة بالمجال الأدبي والفني، تنظيم الرحلات الثقافية والعلمية للأعضاء، إصدار مجلة أو نشرة تعبر عن أنشطة الجمعية، إنشاء المكاتب الثقافية والعلمية - إنشاء نادي اجتماعي وثقافي للأعضاء، تقديم المساعدات المادية والعينية - شراء سيارات وتجهيزها لنقل ودفن الموتى، تقديم كافة الأنشطة التي تساعد في التعرف بالدول الأخرى، تبادل الوفود والزيارات.

العنوان:

Egyptian theater club association for culture and art - جمعية نادي المسرح المصري للثقافة و الفنون، 6 ش بورسعيد من ش علوبة - محطة مدكور بجوار داري, Al Haram, Giza Governorate، (01223377043

انطلاق فعاليات «المدرسة الشتوية للتدريب في علوم الصيانة وترميم الآثار» بالقومي للحضارة