الطريق
الخميس 2 مايو 2024 10:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

50 دقيقة تفصل ريال مدريد عن 3 أرقام قياسية بطلها ” أنا الأصغر”

لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد

تأهل ريال مدريد الإسباني، بقيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي، إلى نهائي كأس العالم للأندية،على حساب نظيره الأهلي، بعد الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على استاد مولاي عبد الله بالمغرب.

ريال مدريد في نهائي كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب نظيره الأهلي، ليضرب موعدا تاريخيًا ضد الهلال السعودي، مساء السبت القادم على استاد "المجمع الرياضي مولاي عبد الله".

3 أرقام قياسية في نصف نهائي كأس العالم للأندية

أحرز البرازيلي، فينيسيوس جونيور هدف الفريق الأول في مرمى النادي الأهلي بالدقيقة الـ 42 من أحداث الشوط الأول، ليحطم رقم الإسباني إيسكو ويصبح أصغر لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل هدف في كأس العالم للأندية .

رودريجو يكسر رقم فينيسيوس بكأس العالم

وأضاف رودريغو هدف الميرنجي الثالث بالدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بد من الضائع، ليحطم رقم فيني ويصبح أصغر لاعب يسجل لريال مدريد في مونديال الآندية.

آريباس يدخل تاريخ مونديال الآندية

اختتم آريباس رباعية مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بالدقيقة الثامنة من الوقت المُحتسب بدل من الضائع، ويحطم رقم رودريغو ليصبح أصغر لاعب يسجل لريال مدريد في البطولة.

وتُعد تلك المباراة هي الأولى في تاريخ الساحرة المستديرة التي يتم خلالها تحطيم 3 أرقام قياسية في أقل من 50 دقيقة لثلاث لاعبين في نفس الفريق.

اقرأ أيضًا:العودة لطريق الانتصارات.. موعد مباراة أرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي