الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:35 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سرقة الإعانات لضحايا سوريا.. الفنان مكسيم خليل يستغيث

مكسيم خليل
مكسيم خليل

وجه الفنان مكسيم خليل نداءً لأصحاب الضمير، بسبب سرقة بعض الإعانات التي يتم إرسالها لأهالي سوريا بمناطق مختلفة عقب كارثة الزلزال.

نشر الفنان السوري مكسيم خليل عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، مجموعة صور من رسائل كثيرة تكشف السرقة في هذا الوقت المأساوي الذي يمر به السوريين وبعد أيام قليلة من واحدة من أكبر الكوارث وذلك بحسب تعبيره.

مكسيم خليل بعد زلزال سوريا

وأشار إلى أن كارثة الزلزال في سوريا مصحوبة حاليًا بعواصف وبرد قاسي وهناك أشخاص ينتظرون خبر عن أحبابها، مضيفًا: "مع الأسف في ناس حاليًا تسرق وتخبي وتبيع الإعانات منهم شيوخ ومنهم مخاتير".

وأضاف الفنان مكسيم خليل غاضبًا: "منهم منظمات وتجار وطبعًا البعض لأن أكيد في ناس تشتغل بكل إخلاص"، لافتًا إلى أن ذلك موجود بكل مناطق سوريا بلا استثناء جبلة، حلب، جنديرس، اللاذقية، أدلب، وغيرها.

مكسيم خليل عن زلزال سوريا

تصريحات مكسيم خليل

وأوضح أن من يفعل ذلك في هذا الوقت معدوم الضمير والانسانية، معلقًا: "ما في شي ممكن يخليه يفكر بأخواته السوريين المتضررين ولا حتى بالسوريين يلي في منهم قرر يشيل اللقمة من تمه ليساعد أهله بسوريا".

اقرأ أيضًا: إيرادات أفلام 2023 اليوم تتخطى المليون ونصف

ووصف من يسرقون ويبيعون الإعانات، بأنهم يستغلون وجع ليحققون ربح، واختتم كلامه عبر موقع انستجرام: "ندائي للناس الحقيقية والنضيفة.. ندائي للمؤثرين والفنانين إنهم يساهمو بضبط هذه الأمور.. أنتو بتقدروا تفضحوا الناس".

موضوعات متعلقة