الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:34 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. الرئيس السيسي يصل مقر الجامعة العربية لحماية ودعم القدس

مؤتمر دعم وحماية القدس
مؤتمر دعم وحماية القدس

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر جامعة الدول العربية؛ وذلك لدعم وحماية القدس خلال مؤتمر يحضره زعماء وكبار رجال الدول.

ورافق الرئيس السيسي الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبو الغيط، والسفير سامح شكري وزير الخارجية، وذلك عقب افتتاح الدورة 6 من معرض "إيجيس 2023".

كلمة السيسي خلال افتتاح الدورة 6 من معرض "إيجيس 2023"

في سياق آخر، صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الاكتشافات الجديدة في مجال البترول ستقلل حجم الطلب، الناجم عن الأزمة الروسية الأوكرانية، وذلك وفق ما أعلنته إكسترا نيوز في نبأ عاجل لها.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي -خلال وصوله صباح اليوم مقر افتتاح الدورة 6 من معرض "إيجيس 2023"- الصورة التذكارية التي التقطت وسط الحاضرين في المعرض، من رؤساء شركات البترول والطاقة، بالإضافة إلى أمناء المنظمات الدولية في مجال الطاقة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولة تفقدية الآن لمشروعات معرض "إيجيبس 2023"، رفقة الدكتور مصطفى مدبولي وزير البترول والدكتور طارق الملا وزير البترول، التي تضمنت أبراج وشبكات الحفر ومحطات الوقود بالشركات العامة والخاصة.

وخلال كلمته، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "بقول لشركائنا العاملين في مجال الطاقة لقد تأثرتم في ضخ الاستثمارات بالطاقة الأحفورية، وحجم الطاقة مكانش بالطلب المتوقع، والأسعار زادت بالتزامن مع الأزمة الروسية - الأوكرانية".


اقرأ أيضاً.. مدبولي: حريصون على مشاركة القطاع الخاص والاستفادة من قدراته