الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:20 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف لـ«الطريق» مصير السولية من المشاركة أمام الهلال في دوري أبطال إفريقيا

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الأحد، موقف عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول من المشاركة مع الفريق الأحمر في المباراة المقبلة أمام الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض الأهلي لهزيمة قوية أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، أمس السبت، أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بطنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

وعلمت جريدة "الطريق"، من أحد المصادر، أن عمرو السولية، يغيب عن المشاركة مع الأهلي أمام الهلال السوداني، بسبب معاناته من شد فى عضلة السمانة.

وكان عمرو السولية، تعرض للإصابة بإجهاد في عضلة السمانة، خلال المشاركة مع فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وغاب عن المباراة الأخيرة في البطولة أمام فلامنجو.

وأكد المصدر في تصريحاته، أن عمرو السولية، بدأ في تنفيذ برنامج التأهيلي المحدد من قبل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الدكتور أحمد أبو عبلة، للعودة سريعًا للمشاركة مع الفريق.

وستعود بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم الأحد، وذلك استعدادًا لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، بعد أن تم غلق ملف مونديال الأندية.

ويستعد لمواجهة نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يخسر بثلاثية أمام موناكو

موضوعات متعلقة