الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

افتتاح النسخة 15 لمعرض «لوحة في كل بيت» الخميس المقبل

يفتتح أتيليه جدة للفنون، الخميس المقبل، معرض «لوحة في كل بيت» بنسخته الخامسة عشرة على التوالي، برعاية نجود طلال زاهد، ويستمر لمدة شهر كامل بمشاركة مصرية كبرى.

أبرز المشاركين المصريين من الفنانين التشكيليين، شاكر المعداوي، عصمت داوستاشي، عبدالوهاب عبدالمحسن، عماد رزق، مصطفى رحمة، عماد إبراهيم، مرفت شاذلي، محسن شعلان، إبراهيم الدسوقي، محمود حامد، عادل ثابت، محمد التهامي، هدير جمال، أسماء مجدي وخالد عقل.

وفي سياق متصل، قال الناقد التشكيلي هشام قنديل مدير أتيليه جدة إن الحدث الفني الكبير يتبعه مباشرة معرض «رمضانيات» الذي توقف فترة طويلة، إضافة إلى مجموعة من المعارض الشخصية المهمة للفنانين عبدالله حماس وفهد خليف وباسم الشرقي وعماد إبراهيم، بهدف إعادة الوهج التشكيلي لجدة من جديد باعتبارها واحدة من أهم عواصم الفن التشكيلي العربي.

اقرأ أيضًا: انطلاق فعاليات «المدرسة الشتوية للتدريب في علوم الصيانة وترميم الآثار» بالقومي للحضارة

اقرأ أيضًا: الشاعر الفلسطيني موسى حوامدة في ضيافة اتحاد كتاب مصر

اقرأ أيضًا: نساء الجداريات المصرية القديمة.. تتوهج ببوستر مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

موضوعات متعلقة