الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:49 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أبراج لا تعرف معنى اليأس في حياتها.. هل أنت منهم؟

الابراج
الابراج

هناك أشخاص يفضلون السعي وراء أحلامهم وأهدافهم حتى إذا كانت مستحيلة، فمجرد التفكير في طرق بديلة تجعلهم سعداء ويشعرون بالرضا عن أنفسهم.


وإذا كنت من عشاق علم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز الأبراج التي تفضل المعافرة حتى تصل لأهدفها، وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الحمل

مولود برج الحمل ناري يحكمه كوكب المريخ، ويعشق المغامرة والتحدي ويسعي بكل قوة للتحقيق أهدافه وطموحاته مهما كانت صعبه أو مستحيله، فمجرد السعي يشعر أصحاب هذا البرج بالرضا عن النفس.

برج الأسد

برج ناري، حيث يعشق أصحاب هذا البرج إثبات أنفسهم بشتى الطرق، ويحاربون بكل قوتهم لتحقيق أهدافهم، ولا يستسلمون رغم الصعوبات التي تواجههم في حياتهم، ولا يعرفون معنى للفشل.


برج الجوزاء

يعشق مولود هذا البرج إثبات نفسه وتحقيق مايطمح به حتي لو كانت أهدافه صعبه فهو يعشق التحدي وإثبات ذاته لنفسه وللجميع.

برج الدلو

برج يعشق العمل، ولا يمل من السعي في تحقيق طموحاته، ويسعى بشكل كبير لتحقيق ذاته والوصول الي اهدافه في النهاية وكسر كافة الحواجز التي تواجهه في طريقة للنجاح.

اقرا ايضًَا: لوصفه بالأصلع.. رجل يحصل على تعويض 71 ألف استرليني

اقرا ايضًَا: هنا السعودية.. إليكِ طريقة عمل وصفة الجراد اللذيذة

موضوعات متعلقة