الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:41 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء في مدينة 6 أكتوبر

جانب من الإزالة
جانب من الإزالة

شن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر برئاسة المهندس عادل النجار، حملات مكبرة لإزالة التعديات والاشغالات ومخالفات البناء بالمدينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه رئيس الجهاز، بعدم التهاون مع المخالفين والتعامل بكل حسم مع حالات التعديات على الأراضي والإشغالات ومخالفات البناء العشوائي ورصد جميع مخالفات البناء في المهد والتعامل معها بمنتهى الشدة والحزم والإزالة الفورية.

وكلف النجار، نواب رئيس الجهاز ومعاونيه وكافة الجهات المعنية بالتنسيق مع شرطة التعمير، برصد كافة المخالفات وإزالتها على الفور.

وأفاد، أنه تمت الإزالة الفورية وإيقاف أعمال محاولة زيادة فى النسبة البنائية بغرف السطح للقطعة رقم 3 غرب سوميد، كما تمت الإزالة الفورية وإيقاف أعمال محاولة زيادة فى النسبة البنائية بغرف السطح للقطعة رقم 663 بالمجاوره 3 بالحى الثالث.

وأشار، إلى أنه تمت الإزالة الفورية وإيقاف الأعمال الخاصة بمحاولة زيادة فى النسبة البنائية بغرف السطح قطعة 166 بالمنطقة السياحية، وكذلك ايقاف أعمال محاولة زيادة في النسبة البنائية بغرف السطح للقطعة رقم 358 سياحية الرابعة.

وتابع، أن الحملة أسفرت عن إزالة فورية وإيقاف أعمال محاولة زيادة فى النسبة البنائية بغرف السطح للقطعة رقم 250 سياحية سادسة، لافتا أن هناك حملة اشغالات بطريق جمال عبدالناصر والحي العاشر والحي الحادي عشر، والحي الثاني عشر.

وشدد رئيس الجهاز، أنه لا يوجد أي تهاون مع المتعدين بالبناء المخالف أو التعدي على أملاك الدولة لافتا أنه سيتم التعامل معهم بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية لتلك المخالفات في المهد وردع المخالفين وتطبيق القانون.

أقرا أيضا: وزير الزراعة: "الإفراج عن 199 ألف طن أعلاف ذرة وصويا"