الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. إيقاف إبراهيم نور الدين حكم مباراة الزمالك وسموحة بالأمس

الزمالك
الزمالك

تولى الحكم إبراهيم نور الدين، مهمة حكم الساحة لمباراة الزمالك وسموحة، التي إقيمت مساء أمس، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأبيض، وتم خلالها احتساب ركلة جزاء للفارس الأبيض، ويهدرها الفريق عن طريق اللاعب أحمد سيد "زيزو".

وقررت لجنة الحكام إيقاف إبراهيم نور الدين، عقب مباراة الزمالك وسموحة بالأمس، ويعود سبب هذا القرار لكسر الحظر الخاص بصمت الحكام، عن الإدلاء بالتصريحات التليفزيونية دون إذن، وليس بسبب الأخطاء التحكيمية.

وكان إبراهيم نور الدين، خرج بالفعل، وأدلي بتصريحات بخصوص التحكيم في مباراة الزمالك وسموحة، دون أن يحصل على إذن من لجنة الحكام، وهذا ما ترتب عليه أمر إيقافه.

شهد لقاء الزمالك وسموحة بالأمس جدل تحكيم، بين مؤيد ومعارض، حول ركلة جزاء لسموحة، لم يتم احتسابها، ومن ثم احتساب ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك، ونتج عن ذلك اعتراضات من الجهاز الفني لنادي سموحة، وأشهر بطاقة صفراء لأحد أعضاء الجهاز.

وحصد الفارس الأبيض ثلاث نقاط غالية على حساب فريق سموحة، في المباراة التي جمعتهما بالأمس، وعزز موقفه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وعاد للمركز الرابع برصيد 32 نقطة.

يذكر أن، الفارس الأبيض يستعد لمواجهة فريق المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل، ضمن حسابات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضا: ميدو: سموحة تعرض لظلم تحكيمي.. ومدافع الزمالك كل ماتش بيعمل جناية