الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال لقاء جماهيري.. محافظ سوهاج يلتقي 158 مواطنًا- صور

جانب من فعاليات اللقاء الجماهيري بسوهاج
جانب من فعاليات اللقاء الجماهيري بسوهاج

استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، بمكتبه عددًا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، لبحث شكواهم ومطالبهم ومحاولة حلها بالتنسيق مع المسئولين المعنيين.

جاء ذلك ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري الأسبوعي الذي يُعقد بديوان عام محافظة سوهاج، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام.

كما التقى اللواء علاء عبدالجابر، السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج عددًا آخر من المواطنين، وبلغ عدد المواطنين الذين حضروا اللقاء الجماهيري الأسبوعي بسوهاج 158 مواطنًا.

اقرأ أيضًا:محافظ الغربية: فتح المحاور الجديدة يساهم في تخفيف التكدسات

وتنوعت مطالب المواطنين بين طلبات علاج على نفقة الدولة، وطلبات للحصول على مساعدات "تكافل وكرامة"، وطلبات لذوي الإعاقة ما بين الحصول على كراسي متحركة، وأجهزة تعويضية، وطلبات للحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وطلبات للنقل، إلى جانب طلبات أخرى متنوعة.

وأوضح المركز الإعلامي لمحافظة سوهاج في بيان له أنه جرت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.