الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تضامن الغربية: توزيع 450 لحاف وبطنية على الأسر الأكثر احتياجا

صورة من الحدث
صورة من الحدث
الغربية

شهدت قرى مراكز قطور وزفتي وبسيون بمحافظة الغربية، صباح اليوم الأربعاء، توزيع مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية لعدد 450 لحاف على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، بقرى كفر سالم، وكوم عبود وحصة آبار وقرانشو وكفر الدوار مركز بسيون، وقرية إبشواي مركز قطور، وقرية حانوت مركز زفتى، وذلك تزامنا مع استمرار الأجواء الشتوية الباردة، وتماشيا مع جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان.

وصرح أحمد حمدي عبد المتجلي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية، في تصريحات صحفية، أن توزيع الألحفة والبطاطين جاء للتخفيف على كاهل الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

وأوضح عبد المتجلي، أنه جرى التأكد من حالة الأشخاص الذين استفادوا من التوزيع، عن طريق قسم الأبحاث الاجتماعية بالمديرية، وذلك حرصا على وصول الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة.

أقرأ أيضا: محافظ الغربية يبحث سبل تنفيذ تكليف رئيس الوزراء بشأن مدينة المحلة

وأضاف "وكيل الوزارة" أن التوزيع جاء ضمن حملة "ستر ودفا" التي أطلقتها جمعية الأورمان، لرعاية الأسر الأولى بالرعاية تنفيذا لمبادرة (حياة كريمة)، لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياة كريمة.