الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:34 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف تفاصيل ألبوم ”بعد منتصف الليل” لـ أحمد كامل

ألبوم
ألبوم

يستعد المطرب أحمد كامل، لطرح أحدث ألبوماته الغنائية، والذي يحمل اسم "بعد منتصف الليل"، ومن المقرر طرحه غدا، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الموسيقية الرقمية.

تفاصيل ألبوم "بعد منتصف الليل"

وشارك الفنان أحمد كامل مع متابعيه، البوسترات الخاصة بأغانيه الجديدة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "ألبوم بعد منتصف الليل، بكرة".

موعد طرح أغاني ألبوم "بعد منتصف الليل"

ومن المقرر طرح أولى أغنيات ألبوم "بعد منتصف الليل" للفنان أحمد كامل، غدا الخميس 16 من فبراير، في تمام الساعة 5 مساءا، وتكون البداية مع أغنية "يابا"، وبعدها يتم طرح أغنية "شئ غيرك" الساعة 6، كما تطرح أغنية "رهان قديم" الساعه 7 مساء، وتطرح أغنية "في الوقت المناسب"، في تمام الساعة 8 مساء، وتكون آخر أغنيات الألبوم "بعد الكلام" يتم طرحها الساعة 9 مساء.

آخر أعمال النجم أحمد كامل

وفي سياق آخر، كان أخر أعمال المطرب أحمد كامل، أغنية "اكتر من السكوت "، والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وتخطت نسبة مشاهدات مرتفعه على يوتيوب.

اقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

«كفاية خنقتونا».. لميس الحديدي تنفعل على معارضي مسلسل «بالطو»

ومن كلمات أغنية "أكتر من السكوت"

"وماكفاكيش دلوقتي إني خلاص وحيد.. إيه بيننا ينفع يبقى أكتر من السكوت.. من يوم ما سيبتك وإنتِ شاغلك إني عايش.. ولا اللي يمشي وتكرهيه لازم يموت.. وماكفاكيش دلوقتي إني خلاص وحيد.. إيه بيننا ينفع يبقى أكتر من السكوت.. من يوم ما سيبتك وإنتِ شاغلك إني عايش.. ولا اللي يمشي وتكرهيه لازم يموت.. ورايحة جاية سنين بعدك وهامك شوفت إيه في بعدك.. ما لو راحتك في إني أضيع، قوليلي بس وأنا أساعدك.. ورايحة جاية سنين بعدك وهامك شوفت إيه ف بعدك.. ما لو راحتك في إني أضيع، قوليلي بس وأنا أساعدك.. حاولت تكوني ويايا لكن بوختي يا حكاية.. وما بنرجعش من الأول وما بنوصلش لنهاية".