الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:43 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من ألبومه الجديد.. أحمد كامل يطرح أغنية «شيء غيرك»

المطرب أحمد كامل
المطرب أحمد كامل

طرح المطرب أحمد كامل، أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "شئ غيرك"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، الثانية في ألبومه الجديد "بعد منتصف الليل".

وتعد أغنية "شيء غيرك" للنجم أحمد كامل، من كلمات وألحان: أحمد كامل وخالد عصام، ومن توزيع: إسلام الأزرق.

كلمات أغنية "شيء غيرك"

"وقفت الساعات وخد نفسه المكان.. بيحضره لصدفه.. بعد ما عدت سنين في عين مشتاقه لعين.. وأخيراً هتشوفها.. شكلك إتغير عن زمان.. قالها من غير ما يقول كلام وقبل ما يبدأ بالسلام.. إتضايق وسألها.. شكلك إتغير عن زمان.. قالها من غير ما يقول كلام وقبل ما يبدأ بالسلام.. إتضايق وسألها.. إحكيلي عن كل إللي فات.. قوليلي هل شيء غيرك.. ولا إنتي أصلاً مسرحيه وحابه كله يحضرك.. إحكيلي عن كل إللي فات.. قوليلي هل شيء غيرك.. ولا إنتي أصلاً مسرحيه وحابه كله يحضرك.. كلميني عن حياتك إحكي ليا وقولي كلام.. هو ليلنا لحد غيرنا.. إحكي وإملي ليلي أمان.. كلميني عن حياتك إحكي ليا وقولي كلام.. هو ليلنا لحد غيرنا.. إحكي وإملي ليلي أمان".

اقرأ أيضًا..

في مسلسل «جعفر العمدة».. محمد رمضان يتزوج أكثر من واحدة لهذا السبب

آخر أعمال المطرب أحمد كامل

وفي سياق آخر، طرح المطرب أحمد كامل مؤخرا، أغنيته الجديدة "أكتر من السكوت"، عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وكانت الأغنية من كلمات مصطفى نادر، ومن ألحان أحمد كامل وخالد عصام، ومن توزيع موسيقي إسلام العذراء وإسلام الأزرق.