الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حلاق يدفع تعويض 3 آلاف جنيه لموظفة لهذا السبب

حلاق بريطاني
حلاق بريطاني

أجبرت سيدة بريطانية تعمل في صالون لحلاقة الشعر للرجال مديرها على دفع 3 آلاف جنيها إسترليني خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نتيجة لرفضه حصولها على أجازة مرضية كل اثنين من الأسبوع، مشيرا إلى كذبها في ذلك الأمر، وفقا لصحيفة ديلي ستار.

وبدأت الأزمة القضائية، مع طلب ثورلي، التي تبلغ من العمر 25 عاما، لأجازة مرضية في يوم الاثنين الماضي نظرا لشعورها بالتعب المزمن، الأمر الذي رفضه صاحب العمل في صالون الحلاقة الشهير، موضحا أنها تستدعي المرض وليست مريضة، لكونها تطلب هذا الطلب في نفس اليوم من كل أسبوع.

وقال صاحب العمل، إنه في إحدى الأيام قبل إقامة ثورلي الدعوة القضائية ضده، أنه جاءته رسالة إلكترونية من الموظفة نصها كالآتي: «مرحبًا كريس، أعلم أنك ستغضب مني لكن لا يمكنني أن أعمل آسفًا لأنني لم أكن أعتقد حقًا أنني سأكون بهذا السوء ليس على ما يرام على الإطلاق كنت في حالة من الفوضى بالأمس واستيقظت هذا الصباح ومرضت على الفور، اعتقدت حقًا أنني سأكون بخير اليوم ... معدتي تقتلني وأنا مهتزة تمامًا ... أنا حقًا لا أستطيع النهوض من السرير يا كريس».

وفي هذا السياق، أمرت المحكمة القضائية بدفع صاحب العمل تعويض مادي يتجاوز الـ 3 آلاف جنيها إسترليني لمرضها بمرض التهاب بطانة الرحم، بالرغم من عدم وجود إثبات رسمي لمرضها.

اقرأ أيضا: «اعرفي إزاي تحمي طفلك».. أخصائي يقدم نصائح للأمهات في ظل الطقس السيئ