الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:44 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 64010 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

الحملات المرورية
الحملات المرورية

تمكنت الإدارة العامة للمرور من تكثيف حملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

وأثمرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحرير 64010 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 7789 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و214 مخالفة السير دون تراخيص، و2 دراجة نارية مخالفة، و19 مخالفة موقف عشوائي، و7 مخالفات شروط التراخيص، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:ضبط 16 متهما بحوزتهم 28 سلاح ناري ومخدرات بأسيوط


وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية، وجاء ذلك تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على مستوى الجمهورية لتسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضاً:الظهور الأول لـ«قاتلة والدتها» ببورسعيد خلال جلسة الحكم بإعدامها

في سياق آخر، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، حملة أمنية، استهدفت دائرة مركز شرطة منفلوط بمحافظة أسيوط، واتخذت الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الموسعة على مستوى الجمهورية.

أثمرت جهود الحملة، عن ضبط 28 قطعة سلاح ناري، "10 بنادق آلية، و8 بنادق خرطوش، 10 فرد محلي" بحوزة "23 متهمًا" لعدد 7 منهم معلومات جنائية"، وضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة، ضبط خلالها "كميات من المواد المخدرة المتنوعة" بحوزة "3 متهمين "لهم معلومات جنائية"، وتنفيذ 429 حكم قضائي مختلف.