الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:48 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سحب 1792 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة

لعدم تركيب الملصق الإلكتروني
لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

شنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملاتها المرورية وتمكنت من سحب 1792 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وواصلت الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية بكل أنواعها بواسطة موقع بوابة مرور مصر.

اقرأ أيضاً:تحرير 64010 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

وتعلن الوحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، الذي يُعد خطوة مهمة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية حديثة، مع العلم أن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021، وجار تفعيل لوائح وقواعد المرور على مخالفي تركيب الملصق.

ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، حتى انتهاء المدة المحددة.

اقرأ أيضاً:زوج أمام محكمة الأسرة: «مراتي رفعت عليا 8 قضايا عشان رفضت أسلف حمايا فلوس»

في سياق آخر، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط 259 طربة لمخدر الحشيش وكمية لمخدر الأفيون وأسلحة وذخائر دون ترخيص بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالبحيرة.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، نشاط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظة البحيرة تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة أبو المطامير بمحافظة البحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.