الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:43 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إزاي بتقلد صوته».. شبيه محمد رمضان يثير الجدل على السوشيال ميديا

شبيه محمد رمضان
شبيه محمد رمضان

انتشر فيديو أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شاب يشبه الفنان محمد رمضان ويقوم بتمثيل مشهد من مسلسل «الأسطورة» ولكن بطريقة ساخرة.

أثار المشهد استغراب واستعجاب مستخدمي التواصل الاجتماعي لأن الشاب لم يكن يمثل المسلسل فقط بل صوته كان قريبا بدرجة كبيرة للفنان الشهير محمد رمضان، حاز الفيديو على ملايين المشاهدات حيث تسائل الكثير من المتابعين عن صفحته الرسمية إلا أنه لم يظهر حتى الآن.

يمثل طبقتين من الصوت

قلب الشاب المسلسل من جاد إلى كوميدي من خلال تمثيله لمحمد رمضان وهو يتدرب على الحبكة أثناء محاولته الانتقام من عدوه، وكان المشهد الذي يمثله هو ظهوره وكأنه في الاستوديو، حيث بدأ المخرج بمناداته ليكون جاهزا، حيث رد عليه قائلا: "أنا موجود يا أستاذ.. جاهز يا أستاذ".

يظهر الشاب وكأنه يمثل طبقتين من الصوت الأول المخرج والثاني رمضان حيث قال المخرج له: "المشهد ده مشهد مصيري يا رمضان لأنك هتاخد حقك من عصام الـ** اللي زلك زمان".

مشهد رمضان بطريقة ساخرة

فرد عليه الشاب والذي يمثل مشهد رمضان بطريقة ساخرة قائلا: "أيوة يا أستاذ حصل أنا جاهز"، وبدء الشاب بالتمثيل بشكل مضحك وساخر حيث قال: "يا عصام يا **.. هو هو هو".

ليظهر بصوته الأخر قائلا: "قط.. أيه يا رمضان أنت بتزود من عندك ليه إحنا قولنا في السناريو هو هو مرتين وأنت قولتها 3 مرات"، فرد على صوته الأول قائلا: علي الطلاق الراجل ده شكله رافع شريط".

تعليقات السوشيال ميديا بين استغراب واستعجاب

فعلقت الفنانة رندا البحيري: "يا جماعة مش ممكن مقلده حلو أوي والله العظيم أحسن.. ده لو محمد رمضان قلب نفسه مش هيطلع بالشكل ده.. طب بتجيب اداءه ماشي بس انت أزاي بتقلد صوته".

وأضافت البلوجر كنزي مدبولي: "جاامد أقسم بالله أزاي صوته نفس صوت محمد رمضان بالمللي".

وتابع أحدهم: "يعني هو مش حاطط فيلتر شبهه دا متقمصو أوي في كل حاجة وكمان ده خفيف يبقى هيمثل مع رمضان قريب حبيته أوي".

وكتب آخر: " سبحان الله سمعنا يخلق من الشبه أربعين ولما شوفت شبيه محمد صلاح والشاب ده اكتشفت أن يخلق من الشبه والصوت وكل حاجة بصراحة يعني ده مش أخو محمد رمضان مثلا".

اقرأ أيضًا: الصحة توضح خطوات توقف الاعتماد على التدخين.. وخط ساخن للمساعد