الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«منظر مفزع في الشارع».. حكاية البقايا البشرية التي أرعبت أهالي المكسيك

جانب من الحدث
جانب من الحدث

مشهد مرعب، آثار زعر الكثير من الأشخاص، حين تم اكتشاف بقايا جسد بشري داخل 4 أكياس في شوارع المكسيك، ملقاة على الأرض في إحدى شوارع المدينة.

وجود أكياس ملقاة بالشارع بداخلها بشري


حيث اكتشف سكان مدينة كولونيا بالمكسيك، وجود تلك الأكياس ملقاة بالشارع، وبداخلها بقايا البشري مقطعة داخل أكياس مما أثار الرعب في قلوب الأشخاص ودفعهم للتبليغ عن تلك الجريمة.

تبليغ السلطات


وعلى الفور تقدم سكان المنطقة ببلاغ للسلطات، للكشف عن الجريمة ومعرفة حقيقة ذلك الأمر البشع، الذي استدعى قلق الناس في نواحي تلك المدينة، وفقا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

سبب الجريمة

عند البحث عن سبب الجريمة ووجود تلك الأكياس ملقاه في الشارع بجوار إحدى المناطق السكنية، تم معرفة الحقيقة من خلال أجزاء الجسد البشري التي وجدت في أكياس خارج مدينة كولونيا، برسالة تحذيرية لإحدى العصابات المشاركة في حرب مع عصابة أخرى تنافسها على الإجرام والقتل بالمكسيك.

ثم بعد ذلك قامت شرطة البلدية وشرطة الولاية الوقائية وعناصر من شرطة التحقيق التابعة لمكتب المدعي العام للدولة بالتحقيق في التقارير وأكدوا الاكتشاف القاتم.

رسالة من العصابة


وتم العثور على رساله ملصقة على كل كيس مكتوب عليه: "هذا سيحدث لمهربي البشر الذين باعوا كل شيء، تم الوثوق بهم وخيانة CJNG".

وبعد ذلك قامت قوات الأمن بتطهير المنطقة، وكانوا ينتظرون وجود رجال الطب الشرعي لرفع البصمات والتأكد مما إذا كانت رفات بشرية بالفعل، ولا يُعرف عدد القتلى حتى الآن.

مواصلة قوات الأمن البحث


ومن المؤكد أن تواصل السلطات الشروع في التحقيق بخصوص هذه الجريمة البشعة، على أمل أن يتم التوصل إلى توضيح في موقف أثار ذعر السكان.

اقرأ أيضًا: الطرشي في خطر.. أمريكا تُصنف المخلل كوجبة غير صحية

اقرأ أيضًا: بينها مخطوطات قرآنية.. اليمن تسترد 77 قطعة آثرية من أمريكا