الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:49 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ساعات من الضحك.. وفاة شاب لـ 3 أطفال بشكل مفاجيء

جثة
جثة

بعد ساعات من الضحك مع أفراد عائلته، وفي لحظة صامتة تفاجأ أفراد الأسرة بوفاة والدهم الشاب البالغ من العمر 35 عامًا دون أن يشتكي من أي عرض مسبق.

أب لثلاث أطفال

كما أن سام ميرسر كان أب شاب لثلاثة أطفال من بريطانيا، وخلال فترة علاجة في المنزل بعد عملية جراحية أجراها بسبب كسر عظم الفخذ الذي تعرض له في ديسمبر من العام الماضي كان يتعافى بشكل جيد حسبما ذكره صحيفة إكسبريس البريطانية.

تعرض لحادث العام الماضي

كما تعرض لحادث، جعله يقوم بجراحة في يوم عيد الحب لعظم عظام مقطوع أصيب به في ديسمبر من العام الماضي، ومع ذلك، يوم الأحد، 19 فبراير، توفي الشاب البالغ من العمر 35 عامًا فجأة وبدون أي سبب.

شقيقه يوضح التفاصيل

كما أوضح شقيقه، توم هانلون، أن سام "يتعافى بشكل جيد" قبل أن يتلقى مكالمة مساء الأحد ليعرف أنه نُقل إلى المستشفى، بحلول الوقت الذي وصل فيه توم إلى منزل سام في كروسبي، مدينة ميرسيسايد بإنجلترا، كان قد مات بالفعل.

أخي كان بصحة جيدة

وقال توم لصحيفة ليفربول إيكو: "تحدثت إليه الساعة 11 صباحًا في ذلك اليوم وكان بخير، وكان يمزح، ثم تلقيت المكالمة، وكان المسعفون والشرطة هناك، وخرجوا ليقولوا إنه مات بالفعل".

شقيقي كان محبًا للحياة

وأضاف: "أنا لا أعرف ماذا سنفعل بدونه، لقد أحب الحياة وكانت دائمًا روحه جميلة، كان لدى سام روح الدعابة التي لا تصدق، لقد تواصل مع الجميع، لقد أحب الجميع وكان أفضل أب".

مازالت الشرطة تحقق في الواقعة

وحتى الآن تنتظر عائلة سام معرفة أسباب وفاته، ولم يتم تشريح الجثة بعد.

وأضاف توم: "أشعر وكأننا في كابوس وقد هزنا جميعًا حتى النخاع، وخاصة أمي، لقد كان دائما الشخص الذي يجعلنا نضحك ونمزح، ا نعرف أسباب وفاته، لقد كان بصحة جيدة للغاية وكان يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية طوال الوقت، كان دائمًا يخرج مع الأطفال من المنزل وكان يحاول البقاء نشطًا أثناء الجراحة".

وترك سام وراءه ثلاثة أطفال، زوجته جيني، وأمه سوزان، وأبي أندرو، وإخوته توم، وبن، وجاك، وأندرو، وماثيو، وبيكي، وفيكي.

اقرأ أيضًا: بعد تهديد روسيا.. أبرز توقعات العرافين بشأن الحرب النووية في عام 2023

اقرأ أيضًا: 4 مشروبات تخلصك من الدهون المتراكمة على البطن