الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:55 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد وفيق عن لقائه في ”أسرار النجوم”: «هاقول كل اللي حصل على الهوا»

الفنان أحمد وفيق
الفنان أحمد وفيق

يحل الفنان أحمد وفيق، ضيفا على برنامج "أسرار النجوم"، الذي الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر إذاعة الحلقة غدًا الخميس 23 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة 8 مساءً على الهواء مباشرة.

وروج الفنان أحمد وفيق، لموعد حلقته مع الإعلامية إنجي علي، ونشر البرومو الخاص بالحلقة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلا: "انتظروني غدا على نجوم إف إم.. مع إنجي علي.. ده بقي علي الهوا.. يعني هاقول كل اللي حصل.. من الساعه الثامنة إلى الساعة العاشرة".

ومن المقرر أن يتحدث النجم أحمد وفيق، خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم"، عن بداية مشواره الفني، وعن أحدث أعماله الفنية المقبلة والمشاريع التي يحضر لها خلال الفترة الحالية، كما يكشف عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية.

اقرا أيضا.. أيمن الشيوي عن «سره الباتع»: «المخرج خالد يوسف ما بيهرجش وفخور إني شغال معاه».. خاص

آخر أعمال الفنان أحمد وفيق

ومن الجدير بالذكر أن، كان آخر أعمال النجم أحمد وفيق، مشاركته في بطولة مسلسل "وجوه"، الذي تم عرضه في السباق الرمصاني الماضي 2022، وشارك في بطرلته كلا من: الفنانة حنان مطاوع، والفنانة الكبيرة هالة فاخر، وعابد عناني، ورانيا الملاح، ونورهان، والعمل من تأليف محمد علي إبراهيم، ومن إخراج معتز حسام.