الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:39 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بطل الثلاثية” يصدم ريال مدريد.. هل ينتقل زيدان إلى عملاق لندن؟

زين الدين زيدان- صورة أرشيفية
زين الدين زيدان- صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم، عن وجود عرض جديد للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، وذلك لعودته للتدريب مرة أخرى في الفترة المقبلة.

ونشر موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، أن مجلس إدارة نادي تشيلسي يسعى إلى رحيل الإنجليزي جرهام بوتر المدير الفني الحالي والتعاقد مع زين الدين زيدان لخلافته في الفترة المقبلة، وذلك بعد سوء النتائج التي لحقت بالفريق.

ورغم تلك التكهنات التي تشير لتواجد جرهام بوتر مديرًا فنيًا للبلوز على المدى الطويل، فإن ضغط الجماهير الزرقاء يتزايد يوما تلو الآخر نحو رحيله في الفترة المقبلة، بعد تراجع النتائج ومستوى الفريق رغم التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة في الفترة الماضية.

ويرى تود بويلهي مالك تشيلسي أن الفرنسي زين الدين زيدان هو البديل الأنسب لقيادة البلوز محليا وقاريا، وذلك بعد تقديمه مستويات هائلة مع ريال مدريد وتحقيقه 3 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي يسعها إليها البلوز.

وأضافت التقارير البريطانية، أن نادي تشيلسي سيقدم عرضا مغريا لزيدان في الفترة المقبلة، حيث يتضمن حصوله على 15 مليون يورو راتب سنويًا، على أن يبدأ في الصيف المقبل.

كما أشارت تقارير إسبانية، إلى أن زيدان يعتبر المرشح الأقوى لقيادة ريال مدريد مرة أخرى في ولاية ثالثة، وذلك إذا رحل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للنادي الملكي في نهاية الموسم.

يذكر أن زين الدين زيدان قد رفض قيادة أي فريق عقب رحيله من ريال مدريد في يونيو 2021، بسبب تحقيق حلمه وتولي القيادة الفنية للمنتخب الفرنسي.

اقرأ أيضًا: عاجل.. هل ينضم لنادي برشلونة؟ مفاجأة مُدوية في مستقبل محمد صلاح