الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لا أقصد تامر حسني».. أحمد التهامي يعتذر لشركة سينرجي لاتهامها بأخذ فكرة فيلم «تاج» منه

تامر حسني واحمد التهامي
تامر حسني واحمد التهامي

نشر الفنان أحمد التهامي منشورا عبر صفحته الشخصية فيس بوك قائلاً: إن فكرة فيلم "تاج" لتامر حسني مأخوذة منه، وعندما تواصل مع أحمد بدوي المسؤول عن شركة سينرجي، حكي له قصه أخرى تماماً، وأكد له بأن تامر حسني سجل تلك الفكرة المستقلة منذ سنوات في الشهر العقاري.

واليوم قام الفنان أحمد التهامي بتقديم خالص الاعتذار للفنان تامر حسني وشركة سينرجي، وأضاف أنه لم يقصد النجم تامر حسني وأنه لم ينسي فضله عليه عندما رشحوا لدور البطولة أمامه في فيلم "عمر وسلمي 3" ولم يكن يعلم أن تامر حسني هو المؤلف.

وقام بالرد عليه أحمد بدوي المسئول عن شركة سينرجي قائلاً: عليك بالاعتذار أمام الجميع بمنتهى الشجاعة الأدبية للنجم تامر حسني، كما اتهمته في العلن.

فيلم تاج

كشف الفنان تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد "تاج" خاصة بعد اعتذار هنا الزاهد ومي عمر عن دور البطولة أمامه، ومن المقرر تصويره الأيام المقبلة.

وفي لقاء خاص للنجم تامر حسني في برنامج The Insider بالعربي قال: استقرينا على مشاركة الفنانة ساندي، والتي تشارك بالتمثيل والغناء معا، ويشاركه العمل الفنان بيومي فؤاد، والعمل من إخراج المبدعة سارة وفيق.

واستكمل تامر حسني حواره قائلاً: أعود دائماً للمخرجة سارة وفيق ولم أقم بتجربة الإخراج في فيلمي الجديد "تاج"، مثل ما فعلت في فيلم "بحبك" لأن دا حاله خاصة بالنسبه لي، كانت لي رؤية معينة في العمل، خاصة أنني أحب تلك الأنواع الرومانسية من الأعمال الفنية.

اقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل «عبد الباسط حمودة» غدا بساقيه الصاوي.. اعرفها