الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد التهامي يهاجم صناع فيلم «تاج» ويُبرىء تامر حسني

أحمد التهامي
أحمد التهامي

هاجم الفنان أحمد التهامي صناع فيلم "تاج" بطولة وسيناريو وحوار الفنان تامر حسني، بأنهم اقتبسوا فكرة "التوأم الخارق" منه، والتي تم تسجيلها باسمه في المصنفات والشهر العقاري.

كتب أحمد التهامي عبر صفحته على "فيس بوك": "أنا سكت كتير عن حقي عشان مزعلش حد مني إتشالت من أدوار كتير وقولت مش مهم ولحد دلوقتي مش واخد حقي الفني والأدبي والمادي اللي يليق بمجهودي وتعبي في مشواري الفني وقولت كل شئ قسمة ونصيب والحمد لله على حب الناس والدنيا مستورة الحمد لله".

اقرأ أيضًا: بعد النجاح الكبير.. أبطال مسلسل «بالطو» ضيوف منى الشاذلي

أحمد التهامي يهاجم صناع فيلم تاج

وتابع: "لكن إنها توصل إن مشروعي ومشروع عمري اللي تعبت فيه وفي كتابته ولفيت بيه على معظم شركات الإنتاج ولسه عندي إيمان ويقين بالله إنه هيجي يوم وأعمله يتسرق مني ويعمله حد تاني بغض النظر، ده فيلمي ومشروعي وأنا أول واحد من ١٠ سنين فكرت في فكرة البطل الخارق وطول الفتره دي كان يتسرق أجزاء من الفيلم وأقول عادي.. إنما (التوائم الخارق) ده بتاعي ومسجله في المصنفات والشهر العقاري".

واختتم كلامه، قائلًا: "تامر حسني صاحبي وأخويا وأكيد مايعرفش المعلومة دي أرجو الرساله توصله لأن أكيد في ناس كتير مؤذيه وحسبي الله ونعم الوكيل، أنا حاولت أوصل ل تامر حسني ومعرفتش".

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه في «بالطو».. عصام عمر ضيف برنامج «أضا أخف من أضا»

فيلم "تاج"

الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، شيرين، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، ومن سيناريو وحوار تامر حسني، والإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال أحمد التهامي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد التهامي، مشاركته في مسلسل "الضاحك الباكي" بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، محمد سليمان، رزان مغربي، هاجر الشرنوبي، مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، ومن إخراج محمد فاضل.

أحمد التهامي وتامر حسني

يذكر أن الفنان أحمد التهامي قد اشترك قبل ذلك مع الفنان تامر حسني في فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثالث، عام 2012، مع الفنانة مى عز الدين، عزت أبو عوف، نهلة زكي، ليلى أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، ومن إخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا: 3 مارس.. عرض فيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا في أوروبا وأمريكا وكندا