الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:52 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يكشف لـ”الطريق” موقف سافيو من المشاركة أمام صن داونز

برونو سافيو
برونو سافيو

كشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن موقف البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الفريق الكروي الأول، من المشاركة مع المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاستقبال ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومباراة الأهلي أمام صن داونز، تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض النادي الأهلي للخسارة في المباراة الماضية أمام الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثاني من دوري الأبطال.

موقف برونو سافيو من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز

أكد مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "هناك تضاؤل كبير في مشاركة برونو سافيو، في مشاركة المهاجم البرازيلي مع الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال".

اقرأ ايضًا: عاجل.. هل ينضم لنادي برشلونة؟ مفاجأة مُدوية في مستقبل محمد صلاح

وأوضح المصدر في تصريحاته الخاصة، قائلًا: "البرازيلي سافيو، ما زال يعاني من إصابة في الركبة، وهذا سيكون عائقًا بشأن مشاركة اللاعب أمام صن داونز".

ويذكر أن برونو سافيو، يغيب عن المشاركة مع المارد الأحمر، منذ فترة طويلة، حيث تم استبعاده في البداية لأسباب فنية، ومن بعده الغياب نتيجة إصابة في الركبة تعرض لها في التدريبات.