الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:09 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كراتين وسكاكين.. مشاهد من جريمة أكل العيش بين نجار ومالك سوبر ماركت في المطرية

زوجة المجني عليه مع محررة الطريق آية مساعد
زوجة المجني عليه مع محررة الطريق آية مساعد

مُعظم النار يأتي من مستصغر الشرر ذلك ما حدث في جريمة المطرية التي فقد فيها شخصين حياتهما في لحظة شيطانية غير مُتوقعة لسبب تافه في جريمة بدأت بمشاداة كلامية بين نجار ومالك سوبر ماركت بسبب وضع الأخير «كراتين» أمام محل الأول، وتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي انفض بعد تتدخل الجيران.

لم يمر عدة ساعات حتى حضر 3 أشخاص بدراجة نارية بعد تلقيهم إتصال هاتفي من شقيقهم مالك السوبر ماركت ويدعى «يونس» 22 عاماً، يستغيث بهم لمعاونته في التعدي على جاره النجار ويدعى «عمر» وشريكه.

دب صوت الصراخ في المنطقة عقب إعتداء أشقاء «يونس» مستخدمين أسلحة بيضاء «سكين وساطور»، وتحول صوت الصراخ إلى هدوء وصمت تام عم المكان بعد تلقى «عمر» 6 طعنات أسقطته أرضا وسط دمائه في أرجاء المحل يلفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضًا: قسم شرطة التجمع الأول يستقبل طلاب المدارس لتعريفهم بدور الشرطة (صور)

على جانب آخر وخلال المشاجرة أصيب «يونس» بطعنة في الفخذ أنهت حياته عقب ساعات قليلة من محاوله إسعافه.

أنتقلت محررة الطريق إلى محل الواقعة للحديث مع زوجة المجني عليه الثاني والتي أكدت إنتقال زوجها للمحل منذ عدة أسابيع مع شريكه المقبوض عليه في المشاجرة مع المتهمين الآخرين، وأختتمت زوجة المجني عليه حديثها مطتلبة بالقصاص العادل ممن أفقدهم أعز ما يملكون.

اقرأ أيضًا: تعذر حضور المتهمة الأولى.. تأجيل محاكمة 7 متهمين في وفاة «صيدلي حلوان»

البداية كانت عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة بدائرة القسم .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثتين الأول لشاب في منتصف العقد الثالث، والثاني يدعى «يونس» مصابين بطعنات بسلاح أبيض سكين، وبعمل التحريات تبين أن أشقاء المجني عليه الثاني وارء إرتكاب الواقعة، وتم نقل الجثث إلى المشرحة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: تعذر حضور المتهمة الأولى.. تأجيل محاكمة 7 متهمين في وفاة «صيدلي حلوان»