الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتشار فيديو هجوم أحمد آدم عليه.. تامر حسني: «المحترم الحقيقي هو اللي بيستمر».. فيديو

تامر حسني من حفله بالإمارات
تامر حسني من حفله بالإمارات

انتشر مقطع فيديو لهجوم النجم الكبير أحمد آدم على النجم تامر حسني، خلال برنامجه "آدم شو"، وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد تامر حسني على فيديو أحمد آدم

وشارك تامر حسني جمهوره ومتابعيه، بمقطع فيديو للنجم أحمد آدم كاملا، والذي وجه فيه رأي إيجابي عن تامر حسني وأكد على مدى حبه وتقديره للفن الذي يقدمه ونجاحه في التمثيل والغناء، ورأي آخر سلبي عن تامر مؤكدا أن هذا الرأي والهجوم على تامر هو الذي سوف ينتشر ويحدث تريند، وهو ما حدث بالفعل.

ونشر تامر حسني فيديو أحمد آدم كاملا، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "أستاذ أحمد آدم فعلا بيدي درس حقيقي، بيشرح فيه سمات العصر الحالي اللي كلمة تريند فيه جننت عقول بعض الناس وخليتهم يبيعوا مبادئهم وصداقتهم وامانتهم لمجرد إن الناس تعرفهم أو تتكلم عليهم ولو ليوم واحد".

وتابع: "نسيوا أنه لا يصح إلا الصحيح عشان ده عدل ربنا، وأي افاقين مع الوقت هتلاقيهم بيختفوا والمحترم الحقيقي هو اللي بيستمر، أصل لما نهتم ونرد على كل كداب آمال اللي بيحبونا نعمل معاهم إيه !!!!؟، تابعوا قلوب الناس والمواقع اللي هتاخد كلام الأستاذ أحمد السلبي وينشروه، وعلموا عليهم عشان تعرفوا حقيقتهم".

واستكمل: "الحقيقه إن فعلا الكلام السلبي هو اللي انتشر، شكرا أستاذ احمد آدم لكلامك وإشادتك الحقيقية في حقي، هي شهادة عظيمة من فنان محترم وكبير بفنه وأخلاقه".

وعلقت الفنانة ساندي على منشور تامر حسني قائلة: "أنت من بين ناس قليلة قوي اللي عندهم وعي، وبتقدر تحول من أي موقع رسالة الناس تقتضي بيها، وكلامك صح للأسف إحنا في زمن التريند على حساب أي حاجة، ربنا يوفقك ويقربلك كل الخير والنعيم اللي في الكون، انت حقيقي تستاهل".

اقرأ أيضًا: «زينة ونجوم الفن».. هربت من المدرسة لمراقبة أحمد زكي ورفضها نور الشريف لهذا السبب

يشار إلى أن النجم أحمد آدم أشاد في الفيديو بموهبة النجم تامر حسني، وأكد على نجاحه في التمثيل والغناء والتأليف، وقال في نهاية الفيديو أنه إذا قال رأي سلبي في تامر وهاجمه هذا المقطع هو فقط الذي سوف ينتشر، وهذا بالفعل ما حدث، حيث قام العديد بقص الجزء الهجومي من أحمد آدم على تامر حسني ونشره، وانتشر هذا المقطع بشدة على السوشيال ميديا.