الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:09 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج يعشقون ترتيب المنزل بشكل يومي.. أبرزها العذراء

ترتيب الصحون-ياندكس
ترتيب الصحون-ياندكس

تعد النظافة من أهم العادات اليومية، التي يحرص الكثيرون على القيام بها سواء في تنظيم أعمال المنزل أو في العمل، وفي بعض الأحيان تصل النظافة لدرجة الهوس لدي الأشخاص، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون إلى بعض الأبراج.

في ذات السياق، أوضحت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أبرز الأبراج المجنونة بأعمال النظافة، وهي كالأتي:

أبراج فلكية مهووسة بالنظافة

برج الثور

يعرف أصحاب برج الثور بالنظافة بشكل كبير في منازلهم، لذا لا يميلون للجلوس في أماكن غير نظيفة، ودائما يهتموا بترتيب كل شيء جيدًا، وأيضا يتسمون ببعض الصفات ومنها شخصيتهم القوية والعناد.

برج الجدي

يتمتع مواليد يرج الجدي بشخصيتهم النظيفة، لذلك يفضلون النظام في كل أشياء المنزل، بالتالي يحرصوا على تخطيط كل أمور حياتهم، برغم من أنهم يتبعون أسلوب بسيطة في كل شيء، لهذا الأمر يرغبون في العيشة بمكان نظيف، بالإضافة يميلون للتواجد في الأماكن الهادئة والمستقرة.

برج العذراء

يتميز مواليد هذا البرج بالنظافة بشكل عام، سواء في المنزل والعمل، تعرف بشخصيتهم بهوس النظافة والترتيب، لذلك في بعض الأحيان يكون العيشة معهم أمراً صعباً، بسبب حرصهم الشديد على تنظيم الأشياء جيدًا، ويميلون لاتباع أساليب الاهتمام للغاية في كل شيء.

اقرأ أيضا: أعراض الوسواس القهري وطرق الوقاية منه.. خاصا