الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:33 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خالد الصاوي يلتقي بسما إبراهيم في ديكور «مذكرات زوج»

خالد الصاوي صورة أرشيفية
خالد الصاوي صورة أرشيفية

يستأنف الفنان خالد الصاوي تصوير مسلسله الجديد"مذكرات زوج" مع الفنانة سما إبراهيم، تمهيدا لعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ويقوم الصاوي، اليوم الأحد، بتصوير عدد من المشاهد تجمعه بالفنانة سما إبراهيم بالديكور الخاص بمنزلهم داخل أحداث العمل.

ويجسد الصاوي، شخصية "لايف كوتشينج" متزوج من أسما إبراهيم يقوم بتشجيع المتدربين وتقديم المشورة لهم بشأن حياتهم.

وتدور أحداث مسلسل مذكرات زوج عن الحياة الزوجية والعديد من المشكلات الأسرية داخل البيوت المصرية، والعمل مأخوذ عن مسلسل «مذكرات زوج» الذي قدمه الفنان الراحل محمود ياسين.

مسلسل مذكرات زوج مكون من 15 حلقة، ويضم عدد من النجوم أبرزهم : خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، نور النبوي، وطارق لطفي، إنتاج شركة أروما أستديوز، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج تامر نادي.

ويعد آخر أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل "أعمل إيه" الذي عرض على إحدى القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية.

ويقوم الفنان خالد بتجسيد شخصية "عبد الله" يعمل في أحد البرامج التليفزيونية ومتزوج من إيناس التي تقوم بتجسيدها الفنانة صابرين.

مسلسل أعمل إيه، بطولة: النجم خالد الصاوي، صابرين، دنيا المصري، نور إيهاب، نهال عنبر مفيد عاشور، أيمن عزب، ندى بسيوني، محمد مهران، سهير المرشدي، محمود الشرقاوي، صبري عبد المنعم، وتأليف محمد الحناوي.

اقرأ أيضًا: في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيى حفلًا غنائيًا بـ الكويت