الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطة قنوات MBC مصر للاحتفال بعيد الأم

قناة mbc مصر
قناة mbc مصر

تًطلق شبكة قنوات MBC مصر، برنامجًا خاصًة خلاص شهر مارس للمشاهدين تزامنًا مع احتفالات عيد الأم وذلك تحت شعار "أمي الحبيبة شكرًا"، وتفتتح MBC مصر"، جميع برامجها طوال شهر مارس.

برنامج كلام الناس

تحتفل الإعلامية ياسمين عز من خلال برنامجها "كلام الناس" على قناة mbc مصر بعيد الأم وذلك من خلال استقبال ضيوف للحديث عن تجاربهم وعلاقتهم مع أمهاتهم.

برنامج اهلًا بالستات

فيما يقوم برنامج "أهلا بالستات" الذي تقدمه كلًا من لميس البشوتي، بثينة توكل، الشيف حسن يوميًا بتقديم فقرات جديدة ومميزة بجانب الوصفات المُحببة والمتنوعة كي يُعايدون كل الأمهات، وكذلك يقدمون تقارير مصورة من الشارع المصري من الابناء يرسلون فيها رسائل شكر وإمتنان بعنوان "أمي الحبيبة .. شكرا".

برنامج القلب للقلب

كما تحتفل الإعلامية إيمان رياض من خلال برنامجها "من القلب للقلب"، بالأمهات، وتستضيف مجموعة من المُتخصصين الذين يُقدمون العديد من النصائح الهامة لكل الأسرة.

برنامج صباحك مصري

الإعلامي هشام عاصي يقدم من خلال برنامجه "صباحك مصري"، في قناة mbc مصر نُخبه من النماذج الإيجابية من الضيوف الذين يتوافدوا على البرنامج.

برنامج يحدث في مصر

وضمن خريطة برامج mbc مصر، يقدم شريف عامر في شهر رمضان من خلال برنامجه "يحدث في مصر" عدد من المُبادرات واللقاءات التي ينفرد بها وذلك تقديرًا لكل أم كما يطلق البرنامج دعوة للإستمتاع بالأجواء العائلية الجميلة خلال الاحتفالات.

اقرأ أيضًا..

«الطريق» ينفرد بتفاصيل فيلم هارلي.. محمد رمضان في المستشفى بسبب مي عمر

برنامج الحكاية

واخيرًا يحتفل الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية، على قناة ام بي سي مصر، بكل الأمهات ويناقش في حلقاته الدور الأساسى والفعال للأم بكل أسرة.