الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل «المداح» وقنوات عرضه

حمادة هلال من مسلسل المداح
حمادة هلال من مسلسل المداح

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض الجزء الثالث من مسلسل "المداح"، للنجم حمادة هلال، في شهر رمضان المقبل 2023، وذلك بعد نجاح الجزئين السابقين من مسلسل المداح.

قنوات عرض الجزء الثالث من مسلسل المداح

يعرض الجزء الثالث من مسلسل المداح، يوميا خلال شهر رمضان المقبل 2023، على شاشة فناة "mbc مصر"، بشكل حصري.

أبطال الجزء الثالث من مسلسل المداح

ويأتي الجزء الثالث من مسلسل المداح، بعنوان "المداح أسطورة عشق"، كما إنه سوف يشارك مجموعة كبيرة من النجوم في أحداث الجزء الثالث من مسلسل المداح.

ومن أبرز نجوم الجزء الثالث من مسلسل المداح "أسطورة عشق"، كلا من رانيا فريد شوقي، محمد رياض، خالد زكي، يسرا اللوزي، عبد العزيز مخيون، سلمى أبو ضيف، أحمد ماهر.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير مسلسل «مذكرات زوج» مع طارق لطفي

بالإضافة إلى أبطال مسلسل المداح بالجزئين السابقين، على رأسهم النجم حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هبة مجدي، تامر شلتوت، بسمة ماهر، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، ومن إنتاج صادق الصباح.

وكان النجم حمادة هلال روج للجزء الثالث من مسلسل "المداح"، قبل عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

اقرأ أيضًا: الخميس.. إعلان تفاصيل الدورة الـ 24 من مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي

ونشر حمادة هلال، صورة له من كواليس مسلسل "المداح"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "يارب يكرم كل من يقول امين جمعه مباركه علينا وبإذن الله مسلسل المداح أسطورة العشق، يكرمنا على قد تعبنا".

وتابع: "يارب ينصرك يا أخويا الطيب المخرج أحمد سمير فرج والمؤلف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وحبيبي المنتج الكبير صادق الصباح، وحبيبي المنتج اسلام المرسي، المداح أسطورة العشق mbc مصر، مدد يارب".

يشار إلى أنه حقق مسلسل المداح، نجاح كبير على مدار عامين، حيث أنه عرض الجزء الأول من مسلسل المداح، بشهر رمضان عام 2021، ثم عرض الجزء الثاني من مسلسل المداح برمضان عام 2022.