الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيم كلمة السر.. قصة مقتل شاب وإصابة شقيقه بخرطوش في جريمة الفلوس بحدائق القبة

الضحايا
الضحايا

أصوات أعيرة نارية وصراخ أثارت الفزع في قلوب أهالي منطقة حدائق القبة معلنة قتل شخص وإصابة شقيقه بسبب خلافات مالية تخص شراكة على صالة جيم بين أحد أقارب المجني عليهما والمتهم.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الشاب المتوفي في العقد الثالث من العمر ويرتدي كامل ملابسه وتوفي نتيجة إصابته بطلق ناري خرطوش، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه، وأمرت التحفظ علي كاميرات المراقبة بمسرح الجريمة لكشف ملابسات وأسباب الوفاة.

قتل شاب وإصابة شقيقه بخرطوش بحدائق القبة

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة حدائق القبه بمديرية أمن القاهرة إشاره من احدي المستشفات ، بوصول جثة شاب مصاب بطلق ناري فرد خرطوش، على الفور انتقلت قوة من رجال مباحث القسم إلى محل الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى محمد بدر الدين في العقد الثالث من العمر إثر إصابته بطلق خرطوش في الصدر من قبل متهمين بسبب خلافات مالية مع المجني عليهما، وأصابة شقيق الضحية ومكوثة في العناية المركزة في حالة حرجة.

‏ألقت أجهزة الأمن القبض على أحد المتهمين، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الآخر الهارب وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافات مرورية مرتفعة بشوارع القاهرة الكبرى