الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:05 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قرار النيابة ضد المتهم.. تفاصيل قتل عامل لزوجته وابنته فى المطرية

جثة سيدة أرشيفية
جثة سيدة أرشيفية

"أنا محدش يشتكيني" عبارة كانت سبباً في أن يقتل الزوج شريكة حياته السابقة بعد أن تقدمت بدعوة نفقة ضده، فنشبت الخلافات بينهم ما دفعه شيطانه لأن ينهيها ولكن بطريقته الخاصة التي تكاد هي أكثر الطرق جرما.


تجمعت قوى الشر بداخله وملأ صدرة بالجفاء وذهب إلى زوجته فهي تعمل داخل حضانة لتعيل ابنتها صاحبة ال4 أعوام، وما إن وصل وكان قد نجح "إبليس" في أن يعمي بصيرته ويشعل النيران به مؤكداً له أنه لن يطفئ ناره سوي دم زوجته.


انهال ذو القلب المتحجر على زوجته طعنا بسكين كان يحمله في جيبه آملا في أن يطفئ نيرانه الوهمية، لم يشبعه ذلك فهو الآن بمثابة وحش هائج يريد أن يري المزيد من الدماء تسيل أمامه.


نظر حوله لم يجد سوى طفلته التي هي فلذة كبده تبكي في حالة من الذهول والصدمة على ما فعله الأب في الأم، وشوش له شيطانه بأن يقضي على الطفلة البريئة أيضا قاطعاً بذلك أواصر الرحمة من قلبه، الذي رفض أن يستجيب لتوسلاتها الضعيفة وهي تقول "لا يا بابا متموتنيش دانا بحبك"، طعن الأب طفلته وتركها جثة هامدة بجانب أمها، في مشهد مأساوي بإمتياز.

كانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثتين بنطاق دائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة سيدة عمرها 22 سنة وطفلة عمرها 4 سنوات مقتولتين بطعنات بمختلف أنحاء الجسم.

تم ضبط المتهم وعرضه على نيابة المطرية الجزئية، والتي أمرت اليوم، بإجراء تحليل مخدرات للمتهم بقتل زوجته وابنته بسب خلافات بينهم حول إقامة دعوى نفقة؛ لبيان تعاطيه المخدر من عدمه.

اقرأ أيضًا: اليوم.. الحكم على مرتضي منصور بتهمة «سب وقذف» عمرو أديب