الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد خضوعها لتحليل كشف المخدرات.. رئيسة وزراء فنلندا تعبر عن استياءها

رئيسة وزراء فنلندا
رئيسة وزراء فنلندا

أفاد مكتب رئيسة الوزراء الفنلندية، سانا مارين، اليوم الإثنين، بأن نتيجة اختبار المخدرات التي خضعت له جاءت سلبية، وذلك في أعقاب مقطع فيديو تداولته وسائل الإعلام الأسبوع الماضي، ظهرت فيه مارين وهي ترقص وتلهو مع أصدقاءها.

ووفقًا لشبكة "سكاي نيوز" العربية، ظهرت مارين التي تبلغ من العمر 36 عامًا في مقطع فيديو وهي ترقص، خلال حضورها حفل مع عدد من المشاهير الفنلنديين، الذي أثار جدلًا واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي، على الصعيد الداخلي والخارجي.

وعن ذلك، استنكرت مارين من نشر مقاطع فيديو لها على الإنترنت وهي ترقص في حفلات خاصة، من المفترض أن يراها الأصدقاء المقربين فقط، لكنها انتشرت على نطاق واسع.

نتيجة لذلك، نفت مارين التي تولت منصب أصغر زعيمة حكومة في العالم في ديسمبر 2019، المزاعم التي تفيد بتعاطيها المخدرات، وأجرت اختبار المخدرات يوم الخميس الماضي.

وأكدت مارين، زعيمة الحزب الديمقراطي الاجتماعي أن قدرتها على أداء واجباتها الرسمية لم تتأثر بحضورها حفل خاص مع أصدقاءها.

وبينما عارض بعض الفنلنديين تصرف رئيسة الوزراء واعتبروه غير لائق، عبر آخرون عن دعمهم لأصغر مسؤولة فنلندية، حيث لها الحق في الاستمتاع بحياتها الخاصة.

اقرأ أيضًا: http://الأكثر خطورة منذ عقود.. جوتيريش يحذر من خطر نشوب صراع نووي