الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:40 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتفاقية تعاون بين «جي في» و«طاقة عربية» لتدشين «طربول إنفرا»

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت مجموعة "جي في" للإستثمار، بروتوكول اتفاقية مع شركة "طاقة عربية" - إحدى شركات مجموعة القلعة - لتدشين شركة "طربول إنفرا" لتتولى مسؤولية تطوير وتصميم وبناء وتشغيل البنية التحتية الكاملة وتقديم الحلول المتكاملة للمرافق في مدينة طربول الصناعية.

وقع الاتفاقية كل من المهندس شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة "جي في" للاستثمار، وباكينام كفافي العضو المنتدب التنفيذي لشركة طاقة عربية، بحضور المهندس خالد أبو بكر رئيس مجلس إدارة شركة طاقة عربية.

قال المهندس شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة "جي في" للإستثمار، إن التعاون مع شركة "طاقة عربية" جاءت كخطوة مهمة في إنجاز البنية التحتية لمدينة طربول.

وأضاف حمودة، أن الشركة الجديدة "طربول إنفرا" ستكون مسؤولة عن توفير المرافق الكاملة للمدينة، ومن ضمنها الكهرباء والمياه والغاز، اعتمادا على التكنولوجيا الحديثة والمواصفات الصديقة للبيئة، وتماشيا مع توجهات الدولة الهادفة لتوطين أحدث تكنولوجيات الصناعة.

على جانب آخر، أكد المهندس خالد أبو بكر رئيس مجلس إدارة طاقة عربية، أن الشراكة مع "جي في" للإستثمار تهدف إلى توفير خدمات المرافق الكاملة لجميع عملاء طربول، وتطوير وتصميم وبناء وتشغيل البنية التحتية الكاملة للمشروع في مجال حلول الطاقة والمرافق.

وأضاف أبو بكر، أن شركة "طاقة عربية" ستعمل على سرعة إنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع العملاق، لافتا أنه يتماشى مع جهود الدولة لزيادة استثمارات القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا.. الحكومة تستعد لإعلان حزمة حوافز لمشروعات الهيدروجين الأخضر