الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:15 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاب يكرمون مديرة مدرستهم.. «ماذا تفعلين لتستحقي كل هذا الحب»

طلاب يكرمون مديرة مدرسة-سوشيال
طلاب يكرمون مديرة مدرسة-سوشيال

«المديرة الإنسانة» هكذا وصف رواد التواصل الاجتماعي مديرة مدرسة الواسطى الإعدادية بنين، بعد استقبالها من مدخل المدرسة باباقات من الورد تكريما على ما قدمته خلال خدمة عملها التي دامت الـ 30 عاما.

أظهر الفيديو مدى الحب الطلاب المعلمين لمديرتهم حيث استقبلوها بالورود والأحضان حتى زرفت دموع الفرحة منها بنسبة لها صدمة كبير فلم تكن متوقعة أن تتلقى كل هذا الدعم من التلاميذ التي طالما كانت تعاملهم مثل أولادها.

فقد أعجب رواد التواصل الاجتماعي باللحظات التي عاشتها في ذلك الفيديو حيث عبر أحدهم قائلا: "عيني دمعت والله نظرة عينك وفرحتك بحبهم ليكي حاجة فوق الجمال.. وأنك شايفة تعبك واجتهادك وحب الناس ونجاحك كل دا قدام عينيكي.. شكرا مع أن معرفكيشبس فعلا اللي ربنا بيحبه بيخلي كلها تحبه".

تواصلت جريدة "الطريق" مع مديرة المدرسة لمعرفة السر وراء حب هذا الكم من الطلاب لها وكيفية استقبال تكريمها.

جهود مثمرة

وفي هذا السياق، قالت الاستاذة وفاء سالم، إنها تفاجأت بهذا التكريم احتفالا لما بذلته من جهود مثمرة وطيبة تجاه الطلاب والمعلمين، وبالتالي حصلت على هذه المفاجأة من خلال ترتيب ابنتها واصدقائها والطلاب الذين يحبونها.

وأضافت «سالم» في تصريحات خاصة لـ «الطريق» أن مدخل المدرسة الذي دخلت منه ليست مدرستي بل مدرسة أخرى، موضحة أن مدرسة الواسطي الإعدادية به إزالة وإعادة بناء لذلك هم ضيف شرف في مدرسة تسمى بالتجارة قائلة "إحنا لاجئين حتى تبنى المدرسة".

وتابعت، أنه أحساس لا يوصف قائلة: "تعب السنين لأن انا بحب كل الطلاب اللي درستهم وبعدين بقيت مديرتهم"، موضحة أنها بهنة التعليم أكثر من 30 سنة.

وكانت أبرز التعليقات على الفيديو

"أن الله إذا أحب عبدا أحبه أهل الأرض أنا لأعلافها.. والله لكن وضح حب الله لها".

"حاجة حلوة أوي الإنسان يتعب ويلاقي حد يقدره تعبه وده معناه أن ربنا يبارك في كل إنسان يراعي ربنا وضميره".

"أكيد حقا تستحقي هذا الحب والتقدير والاحترام بماذا تفعلين لكي تستحقي كل الحب والتقدير دا.. جعل الله عملك في ميزان حسناتك وجزك الله".

اقرأ أيضا: برلماني: «مصر تقترب من تجاوز أزمة الدولار».. وخبير يكشف عن موع

موضوعات متعلقة