الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:39 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إتاحة الموقع الإلكتروني لترشح المعلمين للعمل بلجان الثانوية العامة 2023

من الصحفة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصحفة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موافقته على إتاحة الموقع الإلكتروني للوزارة والخاص بتسجيل استمارة "1 سري" الخاص بالعاملين بالمدارس الثانوية والاعدادية ودواوين المديريات والادارات التعليمية علي مستوى محافظات جمهورية مصر العربية.

تأتي هذه الخطوة من جانب وزير التعليم من أجل بدء ترشح المعلمين للعمل بلجان الشهادة الثانوية العامة 2023، حيث سيتم فتح باب التقديم من يوم الأربعاء الموافق 1 مارس المقبل لعام 2023.

أوضحت الوزارة في خطاب تم إرساله للمديريات التعليمية على ضرورة التنبيه على جميع الإدارات التعليمية بسرعة اخطار جميع المدارس الثانوية والاعدادية بسرعة إتاحة الاستمارة علي الموقع الالكتروني.

شددت "التعليم" على التشديد والتنبيه على عدم اقتصاد التقديم على المدارس الثانوية والإعدادية فقط بل تشمل هذه العملية على الدواوين الخاصة بالمديريات والادارات التعليمية علي مستوى الجمهورية.

كانت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني قد أعلنت في وقت سابق أن امتحانات الثانوية العامة 2023 ستبدأ يوم 10 يونيو المقبل على أن تستمر قرابة الشهر، في حين سيؤدي الطلبة امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل انطلاق امتحانات المواد الدراسية الأساسية.

اقرأ أيضًا:

تنبيهات عاجلة للمديريات التعليمية بشأن امتحانات شهري مارس وأبريل