الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. فتاة تجمع المهر لرجل من أجل إتمام الزواج فيأخذ المال ويفر هاربا

فتاة جمعت مهرها لرجل_مصدر الصورة_تويتر
فتاة جمعت مهرها لرجل_مصدر الصورة_تويتر

انتشر مقطع فيديو لفتاة تبكي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تروي قصة كفاحها من أجل جمع مهر زواجها لرجل قرر أخذ المال ثم تركها.

وخلال مقطع الفيديو المتداول ظهرت فتاة خليجية ترتدي عباءة سوداء وتبكي طوال الفترة وهي تروي قصة جمعها للمال من خلال عرضها لمقاطع فيديو على التيك توك من أجل مساعدة رجل في مهرها، ومن ثم يتزوجا بسبب ظروفه المادية الصعبة إلا أنه قرر الحصول على المال الذي جمعته وفر هاربا.

ونشرت تغريدة تابعة لمقطع الفيديو الذي لم يتجاوز الثواني المعدودة جاء فيها، فتاة في لحظة انهيار بسبب جمعها لمهر زواجها لرجل أخذ المال ثم تركها، ماذا تقول للرجل.

وتفاعل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع مقطع الفيديو المنشور وسط ردود فعل واسعة حول ما فعله الرجل الذي أخذ المهر التي جمعته الفتاة وفر هاربا.

وقال حساب يحمل اسم مايسة: "والله الرجال ما ينوثق فيهم لو فكرتي قبل ما تعطيه الفلوس"، فيما علق حساب آخر باسم عبد العزيز، قائلا: هذا الحب اللي كثير بنات يحاربون عشانه ويتبرون من أهلهم عشانه ويسبون رجال الدين اللي ينصحونهم عنه، يله اشربي وخلي الحب والمسلسلات تنفعك، مع إني متأكد أن هالفيديو مجرد محتوى عشان يزيدون متابعينك ويجيك ملايين، والشعب السعودي بيدافعون عنك وبيقولون هذا رزقها لا تحسدونها.

وعلق مستخدم باسم روح الخمعلي، قائلا: لو يحبك مايتاجر فيكي قدام البشر اللي يحبك يحافظ عليك يخبيك عن عيون العالم ومايطلب منك تتبرجي وتجمعين له فلوس.

اقرأ أيضًا: مخاوف أمريكية خشية انتشار بكتيريا الشيغيلا المقاومة للدواء