الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشوار القطن الكاميروني بدوري الأبطال قبل مواجهة الأهلي الليلة

القطن الكاميروني
القطن الكاميروني

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيرة القطن الكاميروني، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وإجمالا خاض فريق القطن الكاميروني 7 مباريات ببطولة دوري أبطال، حيث خاض فريق القطن الكاميروني 6 مباريات ببطولة دوري أبطال إفريقيا حتى الآن.

مشاوار القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا:

أستهل القطن الكاميرونى مشواره في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بالفوز على ماتلاما بطل ليسوثو بثلاث أهداف دون رد والفوز بهدف دون رد إياباً، في الدور التمهيدي للبطولة، ومن ثم تخطى عقبة رويال ليبوباردس في دور الـ32 بالتعادل بهدف لكل فريق ذهاباً ثم الفوز إيابا بهدفين مقابل هدف.

بينما في دور المجموعات، تلقى القطن الكاميروني هزيمتين أمام صن داونز بثلاث أهداف مقابل هدف، ثم الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن نادي صن داونز يتصدر مجموعة الأهلي في أبطال أفريقيا برصيد 7 نقاط بينما يأتي فريق الهلال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ومن ثم الأهلي بنقطة واحدة، وأخيرا القطن الكاميروني دون نقاط.

اقرأ أيضا.. محمد بركات: «عدم الخسارة كان شعار الزمالك وبيراميدز»