الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بدي أشوف رونالدو» تنتهي بعناق حار بين طفل سوري والدون «صور»

الطفل السوري في مباراة النصر السعودي- المصدر: تويتر
الطفل السوري في مباراة النصر السعودي- المصدر: تويتر

"أبي ميت بس بدي أشوف كريستيانو رونالدو"، جملة قالها الطفل السوري "ربيع شاهين" بعفويته لكنها كسرت قلوب الجميع، إذ إنه فقد والده بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا دون رحمة.

استجابة دعوة الطفل السوري

جاءت الصدفة عندما اتجه الإعلامي الإماراتي منذر المزكي، لزيارة سوريا ضمن الحملة الإماراتية للإغاثة، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب تركيا وشمال سوريا، ليلتقي مع هذا الطفل اليتيم في مقطع فيديو، معبرًا عن أمنيته التي يرجو تحقيقها، بزيارة المملكة ومقابلة لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو، قائلا: "بدي أروح الملعب وآخد معي أمي وأبي.. لكن أبي ميت بس.. بدي أشوف كريستيانو".

ومن سوريا إلى المملكة، شق الفيديو طريقه بسرعة البرق منتشرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل بين يدي من يحققه، وكأن المولى -عز وجل- أراد أن يجبر خاطرك هذا اليتم بعد ما شهده من مأساة.

أعلن تركي آل الشيخ، تبنيه لحلم الطفل واعدًا بتحقيقه على الفور، وعبر حسابه على تويتر، كتب تدوينه: "يا ولدي أبشر وأهلا وسهلا فيك إنت ووالدتك معك.. يا أهل الخير من يوصلني فيه؟".

ولم يطل الوقت حتى وجد الطفل نفسه، في حديث مع رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، يخبره بأنه سيزور المملكة ليرى رونالدو ويحقق حلمه، فوصل الطفل إلى المملكة، الأسبوع الماضي، وسط ترحيب من مستقبليه، إلى أن التقى بالدون البرتغالي.

عناق كريستيانو للطفل السوري

وجاء الترحاب على شكل عناق طويل مبهج بين نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب ناد النصر السعودي كريستيانو رونالدو، والطفلة السوري اليتيم، وليس هذا فحسب بل أنه حضر مباراة النصر والباطن أمس الجمعة.

تحقق حلمي

ونشر رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، فيديو على حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يظهر وجود ربيع في مدرجات النصر خلال مباراة أمس، وعليه التحميل وهو يردد: "الآن تحقق حلمي".

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1631764350468759554?t=5LleNlR1ZdY1RoajIZnw8g&s=19

اقرأ أيضًا.. استخدام كرستيانو رونالدو للحجامة يثير الجدل.. وأحمد كريمة يرد: لا علاقة لها بالإسلام