الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 
بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

يعد بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 5-3-2023، من أهم الموضوعات التي تُشغل جماهير كرة القدم العالمية في كل مكان.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، إذ يحل مانشستر يوناتيد ضيفًا ثقيلًا على ليفربول في موقعة كروية من العيار الثقيل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد في اللقاء الذي سيقام على ملعب"آنفيلد"، معقل الريدز الذي يحاول مواصلة الانتصارات بالمسابقة المحلية الإنجليزية.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يلا شوت توداي

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، إذ تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هي شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الأول لمباريات الدوري الإنجليزي، حيث تتولى قناة "بي إن سورتس 1" إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت حصري

ويسعى ليفربول ضد مانشستر يونايتد بث مباشر، إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط من أجل الدخول للمربع الذهبي للتأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد مشاهدة بدو تقطيع

وعلى الجانب، يدخل مانشستر يونايتد في مباراة ليفربول بث مباشر بالدوري الإنجليزي، محاولًا استغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي يمر بها بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد في المباراة النهائية.

كما يسعى مانشستر يونايتد إلى اقتناص الـ3 نقاط من أجل مطاردة مانشسترسيتي على وصافة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بواقع 49 نقطة ولديه مباراتين مؤجلتين.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويطمح ليفربول ضد مانشستر يونايتد إلى الاستفاقة قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سقط الريدز في خسارة قاسية على يد الفريق الملكي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، وذلك في إطار فعاليات المسابقة الأوروبية.

مشاهدة مباراة ليفربول ومان يونايتد

ويمتلك ليفربول في المركز السادس بواقع 39 نقطة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي إريك تين هاج في المركز الثالث بواقع 49 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد مباراة ليفربول بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: دى خيا.

خط الدفاع: فاران، مارتينيز، لوك شاو، دالوت.

خط الوسط: كاسيميرو، فريد، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنتونى، فوتر فيجورست.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد

ومن المرجح أن يدخل مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، تيفان بايتيتش.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، محمد صلاح، كودى جاكبو.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، بث مباشر مباراة ليفربول اليوم، بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، ماهدة مباراة ليفربول اليوم، ماهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مشاهدة بدون تقطيع، بث مباشر مباراة ليفربول في الدوري الانجليزي، مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر، مشاهدة مباراة ليفربول يلا شوت حصري، مشاهدة مباشرة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت حصري.