الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

جمارك السويس تحصل 6.7 مليار جنيه ضرائب خلال فبراير 2023

جمارك السويس
جمارك السويس

قامت الإدارة المركزية لجمارك السويس برئاسة رشاد أمين عبدالمعطى، رئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس، بالافراج عن مشمول 9930 شهادة جمركية خلال شهر فبراير 2023 لكافة السلع الإستراتيجية ومستلزمات الإنتاج والبضائع العامة ، ومن بينها الخيوط والمنسوجات والأجهزه الكهربائية وأجهزة الإستقبال والبلاستيك والمنتجات البتروليه وغيرها.


كما يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بالحرص على سرعة الإنجاز ، بالإضافة إلى أداء العمل بالإدارات الجمركية وتقليص زمن الإفراج الجمركي من أجل التسيير علي المواطنين.


وقد بلغت الضرائب والرسوم الجمركية المحصلة عن شهادات الوارد 2 مليار و257 مليونا و918 ألف جنيه، كما وصلت ضرائب القيمة المضافة 3 مليارات و 756 مليونا و833 ألف جنيه، فيما وصلت الضرائب والرسوم الأخرى المحصلة عن تلك الشهادات حوالى 650 مليونا و718 ألف جنيه.

وجاء إجمالى الضرائب والرسوم المحصلة بالإدارة المركزية بجمارك السويس وذلك خلال شهر فبراير الماضي 6 مليارات و 728 مليونا و276 ألف جنيه .

موضوعات متعلقة