الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

افتتاح الدورة الـ12 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي.. اليوم

وزير التعليم العالي والبحث العلمي
وزير التعليم العالي والبحث العلمي

يفتتح اليوم الثلاثاء 7 مارس الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدورة الـ12 للملتقى والمعرض الدولي للتعليم العالي 2023 "إيديوجيت 2023".

تأتي هذه الفعاليات تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية، بالإضافة إلى مشاركة مصرية ودولية واسعة.

يستضيف الملتقى ممثلين عن ما يزيد عن 100 جامعة محلية و إقليمية ودولية، تحت في مقدمتها جامعات "القاهرة" و"عين شمس" و"حلوان" و"بنها" بالإضافة إلى عدد من أفرع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية.

تشارك في فعاليات الملتقى هذا العام عدد كبير من الدول الكبرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية وانجلترا والمجر وفرنسا وروسيا وألمانيا واليابان والأردن واليونان علاوة عدد كبير من الوكالات الدولية التي تمثل المئات من كبرى جامعات العالم.

يزور معرض هذا العام عدد كبير من رؤساء وقيادات الجامعات المصرية والعربية والدولية، علاوة على خبراء التعليم العالي من مصر والعالم، وعدد كبير أيضًا من الرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات تكنولوجيا المعلومات في مصر والعالم بالإضافة إلى مقدمي الخدمات.