الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مأساة شقة النزهة.. اعترافات صاحب الكافيه قاتل زوجته

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة صاحب كافيه لاتهامه في قتل زوجته داخل شقتهما بسبب خلافات أسرية في النزهة.

وجاءت اعترافات المتهم أمام جهات التحقيق أنه دائم الشجار معها بسبب خلافات زوجية بينهما، وأنه انفصل عنها لفترة طويلة، ثم ردها مرة أخرى إلى عصمته، ويوم الجريمة في أثناء تواجده داخل الشقة، نشبت بينهما مشادة كلامية لخلافات زوجية، فتطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها عليها بالضرب، ثم استل سلاحًا أبيض، وسدد لها عدة طعنات متفرقة بجسدها.

وعقب سقوطها قتيلة داخل الشقة قام بذبحها، ثم نظف ملابسه من الدماء وبعثر محتويات الشقة لإثباتها أنها واقعة سرقة، وتركها متوجها إلى الكافيه لمباشرة عمله.

وكانت بداية أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة النزهة مفاده تلقيه بلاغًا بالعثور على جثة سيدة بمسكنها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص والمعاينة الأولية تبين العثور على جثة ربة منزل مقيمة بمحل البلاغ، وبها جرح قطعي بالرقبة، وعدة طعنات متفرقة بالجسم.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة مأمورية استهدفته من رجال المباحث وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.