الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:16 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذكرة تعاون بين اقتصادية القناة وبنك قناة السويس لتمويل المشروعات وتوفير فرص عمل بالمناطق الصناعية

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مذكرة تفاهم مع حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وذلك لتمويل حاضنات الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة الصناعية التابعة للقناة.

وأكد جمال الدين، أنه وفقا لهذه المذكرة فسيتم الوصول إلى أفضل النتائج فيما يخص تقييم التمويل اللازم للمشروعات المقامة بالمنطقة، وذلك نظرا لتنوع طبيعة هذه المشروعات.

وأضاف، أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مجهزة لاستقبال كافة أنواع الصناعات، الأمر الذي يؤدي إلى تباين كبير بحجم المشروعات ومراعاة خصوصيتها.

وأشار جمال الدين، إلى أن اقتصادية قناة السويس تثمن الاستشارات الفنية المالية خصوصا في ظل سعيها لتوطين المزيد من القطاعات الصناعية والخدمية داخل المناطق الصناعية واللوجستية والموانئ.

على جانب آخر، أكد حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، أنه بموجب بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه اليوم مع اقتصادية القناة سيتم دعم المشروعات التي تتعلق بحاضنات الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وشدد رفاعي، على مدى التعاون مع اقتصادية قناة السويس والذي بدأ على مدار الفترة الماضية بين فرق العمل بين البنك، والمنطقة الاقتصادية، والذي يتم تتويجه بتوقيع مذكرة التفاهم اليوم.

موضوعات متعلقة