الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:01 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شراكة بين جي في للاستثمار والشرق الأدنى للتنمية المستدامة لتقديم خدمات الجودة لمدينة طربول

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت مجموعة "جي في للإستثمار" اتفاقية شراكة مع شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة "Nes"، وذلك لتقديم كافة الخدمات الخاصة بالجودة في مدينة طربول الصناعية، بما يتوافق مع معايير الاستدامة والتنمية الشاملة.

وقع الاتفاقية كلا من شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة "جي في للإستثمار"، وأمينــة عثمـان نائب رئيس مجلس إدارة شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة.

وتهدف الشراكة إلى توفير نظام بيئي متكامل لسلاسل التوريد والتصنيع في مدينة "طربول"، بما يتماشى مع متطلبات بناء مدينة صناعية حديثة متوافقة مع المعايير البيئية العالمية.

وتقوم شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة، بتقديم عدد من الخدمات المتنوعة منها خدمات التكنولوجيا والاستشارات والتجارة للمساهمة في تحقيق مزيدا من النمو، وتقليل المخاطر.

وقال شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة "جي في للإستثمار"، إن الشراكة تأتي لتستكمل سلسلة الشراكات التي تم عقدها من قبل، وذلك لاستكمال أساسيات العمليات الإنشائية وتطوير المرافق، وتوفير الآليات التي تضمن تعزيز الكفاءة وتعظيم الاستفادة من الموارد.

وأشار حمودة، إلى أن شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة تعد واحدة من أهم الشركات التي تمتلك الخبرة في مجال خدمات الفحص والتحقق والاختبار وإصدار الشهادات العالمية في مصر، في مجالات التجارة والصناعة، وخاصة المنتجات الزراعية والمعدنية والنفط والغاز والصناعة والمنتجات الاستهلاكية، لافتا أنه ذلك يعد إضافة جيدة لتقديمها لمستثمري طربول.

على جانب أخر، قالت أمينة عثمـان نائب رئيس شركة الشرق الأدنى للخدمات والتنمية المستدامة، إن الشركة وضعت كل الإمكانات والكوادر، والموارد اللازمة لتحقيق كافة أهداف المشروع بنجاح، ولتعزيز ثقافة الجودة والكفاءة للاستفادة من المدينة الصناعية ﻋﻠﻰ كافة المستويات اﻻﻗﺘﺼﺎﺩية والاجتماعية والبيئية.

وأضافت عثمان، أنه يتم دعم الممارسات البيئية بشكل كامل، من خلال تطبيق بعض الاستراتيجيات، سواء في قطاع الغذاء أو المياه أو كيفية التخلص من النفايات أو استهلاك الطاقة.